• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

أكد الاتفاق مع النادي لتمديد عقده 3 مواسم

راشد عيسى: أجانب الزعيم «سوبر» وبديل جيان أمام تحدٍّ كبير

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 30 يوليو 2015

النمسا (الاتحاد)

أعرب راشد عيسى لاعب العين، عن سعادته بالفوز بدوري الموسم الماضي بعد مرحلة جيدة من النتائج الإيجابية، وقال: «من الجميل أن أتذوق حلاوة طعم الدوري لأول مرة في حياتي الكروية مع فريق نادي العين رغم مشاركاتي المحدودة مع الفريق، ولكني أتطلع لتقديم موسم مختلف في مسيرتي الكروية على صعيد الإنجازات والبطولات، لأن تحقيق البطولات الجماعية أفضل من الشخصية لمسيرة اللاعب لأنها تظل راسخة في الأذهان».

وأضاف: «نخوض الآن المرحلة الثانية من التحضيرات للموسم الجديد وأجواء معسكر النمسا تدعو إلى التفاؤل والكل هنا يدرك الأولويات التي ينبغي علينا تحقيقها في الموسم الكروي الجديد، خصوصاً الدفاع عن الحلم الآسيوي، والذي يعتبر هدفاً مهماً للاعبين والإدارة والجماهير ونحن حريصون على إسعاد جماهير النادي، ونعد الجميع بموسم استثنائي نحقق فيه طموحات الإدارة ونتمنى التوفيق للفريق». وتوقع عيسى منافسة قوية في الموسم الجديد في ظل الرغبة المشتركة من أندية الخليج العربي في التتويج بالألقاب، بعد أن سعت إلى تدعيم صفوفها بصورة جيدة خلال فترة الانتقالات الصيفية، موضحاً أن جمهور العين الذي عرف بالوفاء للنادي عودنا على مساندتنا في كل الظروف، ولذلك نتمنى وجودهم معنا في كل الميادين حتى نتمكن من تحقيق الأهداف وفقاً للأولويات المقررة ومنهم نستمد العزيمة التفاؤل والرغبة في الانتصارات القوية.

وأكمل: «الموسم الماضي كان الأصعب على الفريق قياساً بظروف الإصابات التي أبعدت أبرز العناصر الأساسية عن التشكيلة في أغلب المباريات، ما دفع المدرب إلى الاستعانة باللاعبين البدلاء الذين كنت من ضمنهم برغم عدم اكتمال جاهزيتي، وهو ما زاد من الثقة المتبادلة مع الجماهير، قائلاً: «المؤكد أن تشجيعهم ومساندتهم من أكبر الحوافز، وسأحرص على التعامل مع تلك الثقة بكل هدوء لأنني أنتمي إلى نادٍ يزخر بكوكبة من نجوم كرة القدم على صعيدي المواطنين والأجانب، ومع نهاية الموسم الماضي قدمت أقل من 50% من مستواي، وأتمنى أن أكون على قدر ثقة جماهير «الزعيم» وأعدهم بإظهار أفضل ما لدي حتى أكون عند حسن الظن بي.

وتابع: «قررت الاستمرار مع العين بعد أن شعرت بأني أحد أعضاء الأسرة العيناوية، فلم أشعر بغربة وأغلب اللاعبين كنت ألعب إلى جانبهم بالمنتخب وأتمنى أن أكون عند حسن ظن الجميع وأقدم ما يرضي طموحات جماهير النادي الوفية، ولذا اتفقت مع النادي بخصوص تمديد تعاقدي مدة ثلاثة مواسم».

ورداً على سؤال حول تعليقه على معدل حضور جمهور العين في الموسم الماضي، قال: «فوجئت في الموسم الماضي بمستوى الحضور فعندما كنت ألعب ضد العين أرى المدرج ممتلئ بجمهور الزعيم بنحو 11 ألفا و14 ألف مشجع، أما في الموسم الماضي فكان التراجع في نسبة الحضور كبيراً والذين حرصوا على حضور مباريات بعينها، كمواجهة السوبر والهلال السعودي ومباريات الأهلي بالدوري وآسيا إلى جانب مواجهة الجزيرة وجمهور العين كان طيلة الموسم يحضر ويساند الفريق لذلك جميع الفرق تضع حسابات خاصة لمواجهاتها معنا لأنهم يدركون بأنهم سيواجهون خصماً عنيداً على المستطيل وفي المدرجات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا