• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

منتخب الكرة يقسو على بتسوانا بـ «نصف درزن».. وفوز السلة واليد في ألعاب لوس أنجلوس

الخييلي يهدي الإمارات «برونزية البوتشي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 30 يوليو 2015

أسامة أحمد - همام الطوخي (لوس أنجلوس)

أهدى اللاعب سالم راشد الخييلي الإمارات الميدالية الأولى في الألعاب العالمية الصيفية للأولمبياد الخاص المقامة بمدينة لوس أنجلوس الأميركية بحصوله على برونزية البوتشي أمس الأول، وأهدت بعثة منتخبنا للإعاقة الذهنية الإنجاز إلى القيادة الرشيدة التي هيأت عوامل النجاح لـ «فرسان الإرادة» للوصول إلى منصات التتويج.

وهنأ محمد محمد فاضل الهاملي رئيس اتحاد المعاقين رئيس الأولمبياد الخاص الإماراتي عضو المجلس الدولي للأولمبياد الخاص اللاعب الخييلي على هذا الإنجاز، مشيراً إلى أن النجاحات التي حققتها رياضة المعاقين بالدولة بصفة عامة والإعاقة الذهنية على وجه الخصوص ثمرة القيادة الرشيدة، التي تولي هذه الشريحة الفاعلة في المجتمع اهتماماً خاصاً، مما انعكس إيجاباً على مسيرة منتخباتنا الوطنية المختلفة في جميع الإعاقات.

وقال الهاملي: «برونزية البوتشي أول الغيث، حيث نتطلع للمزيد من النجاحات لبقية الألعاب بعد أن حرمتنا اللمسة الأخيرة ذهبية وبرونزية السباحة».

وأشار الهاملي إلى أن منتخبنا يملك مقومات الوصول إلى منصات التتويج في ظل الاهتمام الكبير، الذي تحظى به رياضة المعاقين بالدولة مما كان له المردود الإيجابي على مسيرة «فرسان الإرادة».

من ناحيته، هنأ ماجد العصيمي نائب رئيس اتحاد المعاقين المدير الوطني للأولمبياد الخاص الإماراتي رئيس البعثة الجهازين الفني والإداري وسالم الخييلي لاعب البوتشي على وصوله لمنصة التتويج، مبيناً أن البرونزية تعد حافزاً لبقية الألعاب لحصد الميداليات الملونة بعد أن حرمت اللمسة الأخيرة لاعبي السباحي عبدالله التاجر وراشد القبيسي من الميداليتين الذهبية والبرونزية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا