• الاثنين 27 رجب 1438هـ - 24 أبريل 2017م

10 أيام من الفعاليات المشوقة في ضيافة بساط آيبيك آرينا

أبوظبي تستضيف «عالمية» محترفي الجو جيتسو 15 أبريل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 22 فبراير 2016

أبوظبي (وام)

تنطلق بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجو جيتسو بدورتها الثامنة خلال الفترة من 15- 23 أبريل المقبل لتختتم موسم اللعبة الرياضي 2015/‏2016، وقرر اتحاد الجو جيتسو، الجهة المنظمة للبطولة، رسم مرحلة جديدة لها ولمحبي اللعبة بشكل عام وذلك بزيادة مدة البطولة لتصبح 10 أيام من الفعاليات المشوقة التي تناسب جميع أفراد العائلة.

ويعود الحدث الموسع إلى «آيبيك أرينا» بمدينة زايد الرياضية بأبوظبي، حيث تستضيف مرة أخرى أكثر من 5 آلاف من أفضل لاعبي الجو جيتسو في العالم من أكثر من 100 دولة.

أما الجديد في هذا العام فهو التغيير في أجندة البطولة العالمية حيث تنطلق مع مهرجان أبوظبي العالمي للجو جيتسو وهو حدث يستقبل الأطفال من مواطني الدولة حصرا ويستمر ليومي 15 و16 أبريل ويمكن من خلاله المشاركة مباشرة في نفس يوم البطولة من غير تسجيل مسبق.

وعقب المهرجان تبدأ رسميا بطولة العالم للصغار يومي 17 و18 أبريل للاعبين من جميع الجنسيات الذين تقل أعمارهم عن 18 سنة، على أن تفتتح رسميا بعدها منافسات بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجو جيتسو والتي تستمر لأربعة أيام يتنافس خلالها نخبة نجوم العالم بحثا عن الألقاب، وتبدأ بطولة المحترفين في 19 حتى 23 أبريل وتختتم الفعاليات بحفل خاص وحصري لتوزيع الجوائز على الفائزين 24 أبريل.

وتتميز هذه البطولة بأنها مجانية ومفتوحة لجميع الراغبين بحضور منافساتها وذلك تأكيدا على التزامها بأهمية مشاركة الجمهور والتفاعل مع الأحداث الوطنية. وستشعل الدورة الثامنة حماس المشجعين مع الاحتفال بالمواهب الحالية والتطورات التي طرأت على هذه الرياضة بشكل فريد من نوعه وستشهد الدورة القادمة عودة منطقة مشجعي آيبيك بحجم أكبر من السابق لتشمل أنشطة الرعاة والفعاليات العائلية التفاعلية إضافة إلى السحوبات حيث سيكون لجميع الزوار الفرصة للفوز بجوائز قيمة. وتعود أيضا هذه السنة شركة الاستثمارات البترولية الدولية «آيبيك» لتدعم البطولة، حيث تعد «آيبيك» الشريك الرسمي للاتحاد وسترحب بالحضور في منطقة المشجعين الأكبر مساحة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا