• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«راك بنك» يطلق بطاقة ائتمانية جديدة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 30 يوليو 2015

أبوظبي(الاتحاد)- اطلق بنك رأس الخيمة الوطني «راك بنك» بطاقته الائتمانية الجديدة «راك بنك وورلد» تتيح لحاملها فرصة استعادة حتى 10% من النقود التي أنفقها خلال السفر أو في المطاعم ومحلات السوبرماركت، إلى جانب مجموعة كبيرة من المزايا.

وقال البنك في بيان صحفي إنه أجرى استطلاعاً للرأي قبل إطلاق بطاقته الائتمانية الجديدة، بالتعاون مع مؤسسة الأبحاث المستقلة «يوجوف»، تشارك فيه 1000 مشارك، تم أخذ رأيهم عن الميزة الأكثر جاذبية بالنسبة لهم شخصياً في البطاقات الائتمانية.

ووفقا للنتائج، جاءت استعادة النقود في المرتبة الأولى لدى المشاركين من الجنسين ومن جميع الأعمار، في حين جاءت آليات التسديد المريحة في المرتبة الثانية بنسبة 16%. وأظهرت بقية النتائج حول أميال السفر جواً، والحسومات على بطاقات السينما، والشراكات مع قطاع البيع بالتجزئة في المراتب المتبقية بنسب 14% و8% و5% على التوالي.

وبالرغم من تبوء مطار دبي الدولي المرتبة الأولى عالمياً لجهة حركة المسافرين وعشق سكان الإمارة للسفر، كان من اللافت اختيار 76% من المشاركين في الاستطلاع ميزة استعادة النقود وتفضيلهم لها على الأميال الجوية، إذا أتيح لهم الاختيار بين الاثنتين نظراً للمرونة التي يوفرها استخدام البدل النقدي في حجز الرحلات الجوية حتى في أوقات الذروة من العام.

وقال إيان هودجز، رئيس قسم الخدمات المصرفية للأفراد في «راك بنك»: «طرح البنك ميزة استعادة النقود الدائمة على جميع بطاقاته الائتمانية وبطاقات الخصم المباشر في عام 2006، وكان البنك السباق إلى ذلك على مستوى دولة الإمارات، وبفضل النجاح الكبير لهذه الخطوة والانطباعات الإيجابية التي حققتها لدى العملاء، أدرجها البنك ضمن مجموعة متنوعة من البطاقات الائتمانية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية». وأضاف أن نتائج الاستطلاع أظهرت أن 60% من أصحاب الدخل الأعلى، يمثلون الشريحة الأكثر اهتماماً بالمزايا والمكافآت والفوائد الإضافية المرتبطة بالبطاقات الائتمانية، ولذلك تعتبر بطاقة «راك بنك وورلد» من الخيارات المميزة لهم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا