• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

بمشاركة ممثلين لـ11 جهة

«سياحة أبوظبي» تقود حملة لترويج الإمارة في 4 مدن أسترالية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 30 يوليو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

تقود هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة، حملة للترويج السياحي للإمارة في 4 مدن أسترالية خلال الشهر القادم. وبحسب بيان صحفي، يزور وفد مكون من 11 ممثلاً عن الجهات السياحية في الإمارة، تترأسه هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة، مدن بيرث وملبورن وبريسبين وسيدني الأسترالية خلال الفترة بين 3 و6 أغسطس المقبل، حيث يقدم مجموعة من العروض التوضيحية للفرص والتجارب الحالية والمستقبلية التي توفرها أبوظبي لوكالات السفر ومستشاري قطاع المؤتمرات والمعارض في أستراليا.

وتعد هذه الزيارة الأولى لقطاع السياحة في أبوظبي، إلى مدينة بيرث غربي أستراليا لتوطيد سبل التواصل والتبادل التجاري بين المدينتين، عقب إطلاق رحلات طيران يومية بين بيرث وأبوظبي في يوليو من العام الماضي على متن الاتحاد للطيران التي تنظم رحلات يومية من المدن الأربع، مع رحلتين يومياً من سيدني وملبورن إلى العاصمة الإماراتية.

وقال مبارك النعيمي، مدير الترويج والمكاتب الخارجية في هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة: «نعتزم لقاء نحو 450 من وكلاء السفر والشخصيات المؤثرة في القطاع خلال جولتنا المقبلة في أستراليا، والتي تتزامن مع تنامي عدد الزوار الأستراليين إلى أبوظبي أكثر من أي وقت مضى».

وأضاف أن الفنادق والشقق الفندقية في أبوظبي استضافت خلال النصف الأول من العام الحالي نحو 23,794 أسترالياً بزيادة نسبتها 11% عن الفترة ذاتها من العام الماضي.

وفي عام 2014، بلغ إجمالي عدد الأستراليين القادمين إلى أبوظبي 49,450 زائراً بزيادة 24% أمضوا نحو 161,371 ليلة فندقية ليصل متوسط إقامتهم إلى 3,26 ليلة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا