السبت 27 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

"الإمارات للدراجات" يجدد عقد ميرزا

"الإمارات للدراجات" يجدد عقد ميرزا
1 نوفمبر 2018 00:04

أبوظبي (الاتحاد)

أعلن فريق الإمارات عن تجديد عقده مع الدراج يوسف ميرزا، حامل لقب البطولة الإماراتية الوطنية والفائز في بطولة آسيا لسباقات الطرق. ووقع ميرزا - الذي احتفل مؤخراً بعيد ميلاده الثلاثين -العقد الجديد لمدة عامين خلال المعسكر التدريبي الذي أقامه الفريق مؤخراً.
ويأتي تمديد العقد تأكيداً على إيمان الفريق بالمواهب المحلية، وشهادة على تميز الإنجازات التي حققها ميرزا هذا الموسم، حيث تمكن من الفوز باللقب الثامن في البطولة الإماراتية الوطنية لسباقات الطرق، فضلاً عن فوزه بثلاث ميداليات في بطولات آسيا في ماليزيا.
وفي معرض حديثه عن الصفقة الجديدة، قال ميرزا: «يسعدني أن أتمكن من مواصلة مسيرتي مع هذا الفريق المميز الذي يحمل اسم الإمارات ويرفع رايتها في جميع أنحاء العالم. ويشرفني أن أكون ضمن تشكيلة تضم أبرز الدراجين من حول العالم، لكي أشارك معهم لحظات الفوز التي لا تنسى، وأشارك شغفي برياضة الدراجات مع جميع سكان الإمارات. كما توسعت طموحات فريق الإمارات وتعزز مستواه من خلال استقطاب المزيد من نجوم هذه الرياضة إلى صفوف الفريق، ومن ناحيتي، سأواصل بذل قصارى جهدي لتحقيق طموحات الفريق والتقدم به».
وأضاف ميرزا: «خلال أول سنتين، تمكنت مع الفريق من تحقيق أهدافنا الرامية إلى تعزيز رياضة الدراجات وزيادة عدد الدراجات على الطرق، وتشجيع المجتمع من جميع الأعمار على المشاركة في هذه الرياضة وتعزيز شغفهم بها. أشعر أنني وزملائي نمثل قدوة للمجتمع بأكمله، وآمل أن أتمكن من خلال مشاركتي في الجولة العالمية التي ينظمها الاتحاد الدولي للدراجات من إلهام المزيد من الأفراد في المجتمع الإماراتي من أجل المشاركة في هذه الرياضة».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©