• الثلاثاء 04 جمادى الآخرة 1439هـ - 20 فبراير 2018م

بنك أبوظبي التجاري يعلن عن الفائز بجائزة برنامج مليونير «الإماراتي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 20 يناير 2013

أبوظبي (الاتحاد) - أعلن بنك أبوظبي التجاري للصيرفة الإسلامية عن إسم أول إماراتي فائز بالجائزة الكبرى عن «حساب توفير مليونير الإماراتي» والبالغة 2,7 مليون درهم، عبارة عن دفعات شهرية بقيمة 15 الف درهم لمدة 15 سنة.

وتسلّم محمد الزرعوني الجائزة في الفرع الرئيسي للبنك من قبل عمرو المنهالي، رئيس دائرة الصيرفة الإسلامية في بنك أبوظبي التجاري.

وأعلن بنك أبوظبي التجاري عن أسماء الفائزين بالجوائز الشهرية لحسابات توفير «مليونير الإماراتي» لشهر ديسمبر 2012، حيث فاز واحد وثلاثون مواطناً من دولة الإمارات بمجموع 550 الف درهم عبارة عن جائزة واحدة بمبلغ 250 الف درهم وعشر جوائز قيمة كل منها 15 الف درهم وعشر جوائز قيمة كل منها 10 آلاف درهم وعشر جوائز بقيمة 5.000 درهم.

وقال عمرو المنهالي، رئيس دائرة الصيرفة الإسلامية في بنك أبوظبي التجاري «نُهنئ جميع عملائنا المحظوظين بالفوز بهذه الجوائز القيمة. لقد حققت حسابات توفير «مليونير الإسلامي» و«مليونير الإماراتي» التي يتفرد بهما بنك أبوظبي التجاري تفاعلاً مميزاً مع عملائنا الكرام، ما يعكس الثقة الكبيرة في خدمات الصيرفة الإسلامية الرائدة التي يقدمها البنك».

وأضاف: «نحرص دوماً في بنك أبوظبي التجاري على تشجيع عملائنا على التخطيط الفعّال للمستقبل، ومن هذا المنطلق قمنا بتصميم وإطلاق حسابات التوفير المميزة «مليونير الإماراتي» و«مليونير الإسلامي» لتلبية مختلف احتياجات عملائنا ومساعدتهم على تحقيق طموحاتهم وخططتهم المستقبلية».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا