• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

بدء التدريب الصيفي في «تنمية المجتمع» بدبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 29 يوليو 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

بدأت هيئة تنمية المجتمع، برنامج التدريب الصيفي لطلبة الجامعات وأبناء الموظفين الذي سيستمر شهراً ويشمل تدريبات مكثفة على مهام وإجراءات العمل في جميع أقسام وإدارات الهيئة.

وتهدف الهيئة من خلال هذه الخطوة إلى فتح المجال أمام الخريجين الجدد من أبناء الموظفين الجامعيين وطلبة الجامعات إلى اكتساب خبرات عملية تتعلق بمجالات عمل الهيئة بشكل عام وبالمجالات الإدارية والفنية العامة كالتسويق والمحاسبة وتقنية المعلومات، الأمر الذي يتيح لهم فرص التعرف على أجواء بيئة العمل والحصول على المهارات الرئيسية الضرورية لها.

وستضم الدفعة الأولى من المتدربين عشر طالبات من تخصصات جامعية مختلفة، حيث ستتولى إدارة الموارد البشرية بالهيئة وضع مجموعة من الأهداف التدريبية الشخصية لكل منهم بناء على تخصصه الجامعي وميوله الشخصية ومهاراته، ليتم تحقيقها خلال فترة التدريب.

وقال خالد الكمده، مدير عام هيئة تنمية المجتمع: «تلتزم الهيئة بدورها نحو إشراك جميع أفراد المجتمع في عملية تطويره وبنائه. ويعد جيل الشباب قوة محركة وطاقة كبيرة نعول عليها من أجل تنمية مجتمعية مستدامة، وهو ما يدعونا إلى العمل وفق جميع المستويات لدعم وتأهيل الشباب وإعدادهم بالشكل الصحيح لدخول العمل وتطوير قدراتهم على الإبداع والتنافس لتحسين مستوى الخدمات الحكومية وتلبية تطلعات المستفيدين من هذه الخدمات».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض