• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

في إطار سعيه لتقديم أفضل الخدمات

«أبوظبي للرقابة الغذائية» الثاني عالمياً في أنظمة المعلومات الجيومكانية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 29 يوليو 2015

بدرية الكسار

أبوظبي (الاتحاد)

حصل جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية على المركز الثاني في الأنظمة الحديثة للمعلومات الجيومكانية من بين 32 مشاركة عالمية في المؤتمر العالمي للمعلومات الجيومكانية ESRI، الذي عقد في مدينة سان دييغو بالولايات المتحدة الأميركية، بحضور 16 ألف زائر من مختلف دول العالم.

ويأتي حصول الجهاز على هذا المركز من خلال عرض برنامج ونظام الجهاز في الجوائز الدولية للأنظمة الحديثة، حيث تم عرض أنظمة الجهاز للمعلومات الجيومكانية على مدى 3 أيام للتقييم من قبل الزوار.

وقدم يونس البلوشي من الجهاز خلال هذه المشاركة ورقة عمل عن أعمال الجهاز في المعلومات الجيومكانية، خاصة في نطاق الخدمات الزراعية والثروة الحيوانية، وكيفية جمع واستعراض البيانات بالتعاون مع الجهات الحكومية الأخرى، التي نالت استحسان الحضور ووفد حكومة أبوظبي المشارك في المؤتمر.

وقال ثامر القاسمي، مدير إدارة الاتصال وخدمة المجتمع بالإنابة: إن هذه الجائزة تعتبر تتويجاً للعمل المميز الذي يقوم به جهاز أوظبي للرقابة الغذائية، في المجالات شتى مثل الخدمات الإلكترونية، وغيرها من الخدمات الأخرى.

وأضاف: «يسعى الجهاز بشكل متواصل ومستمر لتقديم أفضل الخدمات للمجتمع في السلامة الغذائية من خلال توفير أسهل الوسائل والطرق وتسخير التقنيات الحديثة وتكنولوجيا المعلومات لتحقيق الرضا العام من قبل الجمهور».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض