الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

الموارد البشرية بشرطة أبوظبي تحتفي بفريق الرماية

الموارد البشرية بشرطة أبوظبي تحتفي بفريق الرماية
31 أكتوبر 2018 00:01

ابوظبي (الاتحاد)

كرم اللواء سالم شاهين النعيمي، مدير قطاع الموارد البشرية بالإنابة، بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي، فريق الرماية بالقطاع، بعد تتويجه بالمركز الأول في بطولة الرماية، التي أقيمت ضمن بطولات درع القائد العام للألعاب الرياضية للموسم الرياضي 2018 -2019، في ميادين الرماية بالوثبة «الحفار»، وبمشاركة القطاعات الشرطية، ونظمها مجلس شرطة أبوظبي الرياضي، بإشراف مركز التربية الرياضية الشرطية.
كما كرم اللواء سالم شاهين إدارة مدارس الشرطة لفوزها بدرع مدير القطاع، وأعضاء لجنة يوم السعادة العالمي، ورئيس اللجنة الرياضية بقطاع الموارد البشرية، وذلك خلال الحفل الذي أقيم بمسرح الأدلة الجنائية بمقر القيادة.
وثمن الإنجازات الرياضية التي حققها منتسبو قطاع الموارد البشرية في مختلف البطولات الرياضية لشرطة أبوظبي، لافتاً إلى حرص معالي اللواء محمد خلفان الرميثي، قائد عام شرطة أبوظبي، على النهوض بالأنشطة الرياضية وتطويرها، وإيجاد بيئة رياضية تنافسية بمختلف القطاعات.
وأشاد بجهود مجلس شرطة أبوظبي الرياضي، ومركز التربية الرياضية الشرطية، في تقديم الدعم وتنظيم البطولات الرياضية بصورة مشرفة للرياضة على مستوى القيادة، وعلى نحو يليق بالمسيرة التطويرية التي تشهدها شرطة أبوظبي بنسق متسارع.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©