• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

المباراة منقولة على «أبوظبي الرياضية» و«سكاي سبورت»

العين يواجه هال سيتي الليلة في «ورجل»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 29 يوليو 2015

النمسا (الاتحاد)

يواجه فريق العين فريق هال سيتي الإنجليزي، في السادسة مساء اليوم على ملعب ورجل، ضمن استعدادات الفريق في معسكره الخارجي والمقام حالياً في النمسا والذي يستمر حتى 6 أغسطس المقبل.

وكان العين قد خسر مباراته الودية الأولى في النمسا أمام لوكوموتيف الأوزبكي بهدف دون رد وحرص زلاتكو داليتش، المدير الفني للعين، على إخضاع لاعبي فريقه إلى أربع حصص تدريبية خلال اليومين الماضيين على فترتين صباحية ومسائية، سعى من خلالها إلى متابعة برامجه الخاص برفع مستوى اللياقة وتعزيز معدل الانسجام بين لاعبي الفريق، سعياً لبلوغ درجة الجاهزية المطلوبة.

وكادت الأمطار الغزيرة التي هطلت على مدينة ورجل صباح أمس الأول تفقد العين الحصة التدريبية الأولى له في المعسكر، بيد أن مدرب الفريق حرص على نقل مكان التدريبات إلى الملعب الاحتياطي.

وقال زلاتكو، إن مواجهة هال سيتي ضمن البرنامج الإعدادي للموسم الكروي الجديد وهدفي من خوض مثل تلك المباريات القوية لا يقتصر على الفوز فحسب بل أتطلع إلى إعداد فريقي ووضعه في درجة الجاهزية المطلوبة قبل انطلاقة الموسم الجديد.

وأضاف «تنتظر العين تحديات مهمة في الموسم القادم على الصعيدين المحلي والخارجي، لذلك تركيزنا منصب في إعداد اللاعبين خلال المرحلة الحالية لاستحقاقاتنا القوية خلال الفترة القادمة، إذ أجرينا بعد مواجهة لوكوموتيف والتي جرت قبل يومين أربعة تدريبات وذلك اتساقاً مع جدول برامج الفريق في المعسكر». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا