• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

23 فريقا يتنافسون في «العين»

إيان وفان بطلا افتتاحية «جولف الصيف»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 29 يوليو 2015

العين(الاتحاد)

حقق الثنائي إيان هوربوري وفان سيشالويك، لقب أولى جولات موسم البطولات الصيفية لاتحاد الجولف، وذلك بحصدهما المركز الأول في بطولة الزوجي التي أقيمت على ملاعب نادي العين للفروسية والرماية والجولف، بمشاركة 23 فريقا تنافسوا على مدار يومين متواصلين.

ونجح اللاعبان في فرض هيمنتهما على مدار يومي البطولة، بعد أن حصدا في منافسات اليوم الأول «أفضل ضربة» 41 نقطة، قبل أن ينجح كل منهما في منافسات اليوم الثاني في إنهاء المسلك المكون من 18 حفرة بالرصيد ذاته من النقاط، والبالغ 36 نقطة لكل منهما، معتلين من خلالها الصدارة بواقع 113 نقطة، بفارق أربع نقاط عن الثنائي جريج هانسون وذينوس ويب اللذين اكتفيا باليوم الأول بـ 40 ضربة، قبل أن يحقق هانسون 38 نقطة في اليوم الثاني لكن زميله ويب تعثر واكتفى فقط بـ 31 نقطة، وجاء الثنائي أرت سيشالويك وكريس ديكوك في المركز الثالث برصيد 106 نقاط في المرتبة الثالثة.

وعقب انتهاء المنافسات التي أقيمت تحت رعاية فندق روتانا العين، قام ممثلو الاتحاد ونادي العين للفروسية والرماية والجولف بتقديم الكؤوس والهدايا للفائزين والمميزين بالبطولة.

كما خصص الاتحاد 4 جوائز تشجيعية منحت مناصفة على مدار يومي البطولة، بناءً على أقرب ضربة عن الحفرة، والتي تقاسمها في اليوم الأول كل من ديفيد ميتشيس التي حققها عند الحفرة الرابعة، وسناء توفيل عند الحفرة 17، فيما تقاسمت نتاليا روبين ومارك كارينتونغ جائزتي اليوم الثاني، بتحقيقهما لأقرب ضربة عند كل من الحفرتين 7 و15 على التوالي.

وتعد بطولة نادي العين الجولة الافتتاحية في النسخة الأولى من أصل الجولات الثلاث المكونة للموسم الصيفي للاتحاد، الهادفة إلى استثمار الصيف وتحفيز عشاق اللعبة من الهواة والمحترفين للدخول في منافسات مخصصة للزوجي تمنح جائزة الفائز بلقبها لأفضل معدل ضربات كرة في يومها الأول، وأفضل مجموع نقاط في إنهاء المسلك في يومها الثاني، وتدخل البطولة من 14 و15 أغسطس المقبل جولتها الثانية على ملاعب نادي أبوظبي للجولف.

من جهته، أكد خالد الشامسي الأمين العام للاتحاد مدير المنتخبات، على أهمية البطولات الصيفية وقال: «حرص اتحاد اللعبة وفي نسخته الأولى من البطولات الصيفية على إدراج منافسات تحقق هدف زيادة انتشار اللعبة، إلى جانب فتح المجال أمام شريحتي الهواة والمحترفين للدخول في منافسة واحدة على مدار الجولات الثلاث للموسم».

وأضاف: «نتطلع لاستثمار فترة التوقف الصيفي بهدف مشاركة شريحة أوسع من اللاعبين المتواجدين، سواء المواطنون منهم أم المقيمون، لما تحققه هذه البطولات من فائدة لشحذ الهمم وتطوير الأداء».

وتوجه الشامسي بالشكر الجزيل لنادي العين للفروسية والرماية والجولف، ولجميع أندية الدولة على دعمهم المتواصل وشراكتهم الفاعلة لأنشطة الاتحاد الهادفة إلى تطوير اللعبة، كما شكر مجموعة فنادق روتانا على رعايتها البطولة، لما لها من دور فاعل في دعم اللعبة وزيادة انتشارها على الجانب الآخر».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا