• الثلاثاء غرة جمادى الآخرة 1438هـ - 28 فبراير 2017م
  01:59    شرطة ألمانيا تفتش مواقع ذات صلة بمسجد زاره مهاجم سوق عيد الميلاد         02:34     مقتل وإصابة 5 أشخاص في تفجير استهدف قافلة أمنية تنقل محتجزين في أفغانستان         02:37     وزير الخارجية الفرنسي يؤكد على ضرورة اقامة دولة فلسطينية         02:40     ترامب يوقع قرارا بزيادة الإنفاق الحكومي لجامعات السود     

طيران التحالف يدعم المقاومة بالأسلحة والذخائر جنوب اليمن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 28 يوليو 2015

(د ب أ)

أفادت مصادر في المقاومة الشعبية اليمنية بأن قوات التحالف العربي بقيادة السعودية نفذت اليوم الثلاثاء عملية إنزال جوي لكميات من الأسلحة بمديرية مودية في محافظة أبين جنوبي البلاد. وقالت المصادر  إن طائرة تابعة لقوات التحالف العربي نفذت عملية الإنزال في مواقع تسيطر عليها المقاومة الشعبية في مودية بالأسلحة الثقيلة والذخائر.

وأضافت أن مسلحين من المقاومة الشعبية تسلموا الأسلحة ، مشيرة إلى أن عملية الإنزال الجوي جاءت بعد مطالبات متكررة من المقاومة الشعبية لقوات التحالف بضرورة الدعم بالأسلحة لقتال الحوثيين وقوات صالح.

يأتي هذا في الوقت الذي ما تزال تدور فيه مواجهات بين مسلحي الحوثي المدعومين بقوات موالية للرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح ومسلحي المقاومة في عدة جبهات بمحافظة أبين من بينها مناطق تابعة لمديرية لودر وفي مواقع تابعة لمدينة زنجبار مركز المحافظة.

     
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا