• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

شارك بمنتدى متخصص بلندن

«أبوظبي للتعليم» يستعرض تجربته في التطوير

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 20 يناير 2015

لندن (وام)

شارك وفد من مجلس أبوظبي للتعليم برئاسة معالي الدكتورة أمل القبيسي مدير عام المجلس في منتدى التعليم العالمي المقام بالعاصمة البريطانية لندن، ويحضره عدد كبير من وزراء التعليم من أكثر من 80 دولة من مختلف أنحاء العالم والعشرات من رؤساء المؤسسات الدولية والإقليمية العاملة في مجال التعليم.

ويهدف المنتدى إلى مناقشة التوجهات العالمية والاطلاع على التجارب الرائدة في مجال تطوير التعليم خاصة دور التكنولوجيا والمعلمين وربط التعليم بسوق العمل، بالإضافة إلى المشاركة بالمعرض الدولي لتكنولوجيا التعليم، ويعد المنتدى العالمي للتعليم  أكبر تجمع لوزراء التربية والتعليم والمهارات في العالم.

وقالت معالي الدكتورة أمل القبيسي: إن التعليم هو إحدى أهم أولويات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وسيظل محور اهتمامنا من أجل بناء مستقبل مشرق لوطننا وأبنائنا، وأكدت أن بناء مجتمع قائم على المعرفة يحتاج إلى الإبداع والابتكار والاكتشاف من جانب المجتمع، موضحة أن دولة الإمارات العربية المتحدة نجحت في الارتقاء إلى سقف التحديات في إعادة تشكيل الاقتصاد الإماراتي إلى مجتمع قائم على المعرفة، ويتمتع بالتنافسية والديناميكية.

وأشادت بالرعاية المستمرة التي يحظى بها قطاع التعليم في إمارة أبوظبي من صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، والفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس مجلس أبوظبي للتعليم، وتوفيرهما كل سبل الدعم والتشجيع لمؤسسات التعليم على مختلف مستوياته.

وقالت إن المنتدى العالمي للتعليم يمثل فرصة مهمة لعرض تجربة أبوظبي في تطوير التعليم على المشاركين من الوزراء والخبراء والمتخصصين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض