• الأحد 06 شعبان 1439هـ - 22 أبريل 2018م

أصدر مرسوماً بشأن وسام اليوبيل الذهبي لشرطة الإمارة

حاكم الشارقة يشهد انطلاق المؤتمر «الإماراتي الألماني في الطب»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 28 نوفمبر 2017

الشارقة (الاتحاد)

شهد صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، رئيس جامعة الشارقة، أمس، انطلاق فعاليات المؤتمر الإماراتي الألماني الخامس في الطب، والتي تستمر على مدار ثلاثة أيام، وذلك في مسرح كليات الطب بجامعة الشارقة.

وكرم سموه المتحدثين ورعاة المؤتمر، وتسلم درعاً تذكارية من الوفد الألماني الطبي. وقال الدكتور حميد مجول النعيمي مدير جامعة الشارقة: إن المؤتمر يأتي بالشراكة مع جامعة لوبيك الألمانية ومستشفى ب.ج. هامبورج، وهيئة الشارقة الصحية، وهيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة، ومؤسسة الشارقة للإعلام، وهو محصلة طبيعية للمكانة التي باتت عليها إمارة الشارقة على اختلاف مدنها ومناطقها المختلفة في ميادين الخدمات والرعاية الطبية والصحية المتقدمة جداً، والتي حظيت بالاعتماد من قبل منظمة الصحة العالمية كأول مدينة صحية في المنطقة، بعد أن استوفت جميع المعايير والاشتراطات الصحية الجديدة المتعلقة بالمدن الصحية.

وفي كلمة للبروفيسور كرستيان جورجينز، المدير الطبي لمستشفى ب.ج.هامبورغ ألمانيا، بين فيها عمق العلاقة التي تجمع إمارة الشارقة وإقليم شمال ألمانيا، وفي الواقع أن إقليم شمال ألمانيا واحدٌ من أكبر مزودي الرعاية الطبية من خلال أكثر من 100 مستشفى، بعدد أَسرة يبلغ 25 ألف سريرٍ، وخدمات علاجية تقدم إلى نحو مليون مريضٍ مقيم سنوياً. إلى ذلك، أصدر صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، مرسوماً أميرياً بشأن وسام اليوبيل الذهبي لشرطة الشارقة، وبموجب المرسوم الأميري رقم 69 لسنة 2017، يعتمد وسام اليوبيل الذهبي لشرطة الشارقة، وذلك بمراعاة نص المادة رقم 3 من المرسوم الأميري رقم 5 لسنة 1994 بشأن الأنواط والميداليات والشارات العسكرية للعاملين محلياً بشرطة الشارقة وتعديلاته. ونص المرسوم الأميري، أن يمنح اليوبيل الذهبي لشرطة الشارقة للوزراء والسفراء ولمؤسسي القيادة ولقادة الشرطة السابقين والحاليين وموظفي القيادة لشرطة الشارقة للمواطنين وغير المواطنين والمتقاعدين، ويعمل بهذا المرسوم من تاريخ صدوره، وعلى الجهات المعنية كل فيما يخصه تنفيذه، وينشر في الجريدة الرسمية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا