• السبت 05 شعبان 1439هـ - 21 أبريل 2018م

ديوان ولي عهد أبوظبي يحتفل باليوم الوطني الـ 46

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 28 نوفمبر 2017

أبوظبي (وام)

نظم ديوان ولي عهد أبوظبي مهرجاناً احتفالياً باليوم الوطني المجيد السادس والأربعين بساحته، حضره جبر محمد غانم السويدي مدير عام ديوان ولي عهد أبوظبي، والشيخ خليفة بن طحنون بن محمد آل نهيان مدير مكتب شؤون أسر الشهداء بالديوان، ومديرو الإدارات والأقسام وموظفو الديوان وأسرهم.

تضمن الاحتفال عدداً من الفقرات الوطنية والشعبية شارك فيها الموظفون، وعبرت عن ابتهاجهم وسعادتهم بهذا اليوم الذي يطل عليهم كل عام بمزيد من الرقي والعطاء والازدهار.

وأعرب جبر السويدي عن عظيم سعادته بهذه المناسبة الغالية العزيزة على قلوب كل أبناء الوطن والمقيمين على أرضه، مؤكداً أن حب هذا الوطن وعمق الانتماء والولاء إليه ولقادته متجذرة في نفوس كل إماراتي، وما الحرص الدائم على الاحتفال بهذا اليوم إلا دليل على رسوخ هذا الولاء والانتماء، ما يضيء الطريق لاتحادنا ووحدتنا التي أسسها ورعاها المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، وإخوانه حكام الإمارات المؤسسون لتمضي دولتنا في مسيرة رقيها وتقدمها وبناء مستقبلها لخير أبنائها وأجيالها القادمة.

من جانبه، أكد الشيخ خليفة بن طحنون بن محمد آل نهيان، أن هذه المناسبة العظيمة التي يحتفل بها شعب الإمارات بكل فخر واعتزاز ما هي إلا تعبير عن الانتماء والوفاء والولاء للوطن وقيادته، معرباً عن سعادته وفرحته بهذه المناسبة المجيدة.

ورفع جبر السويدي، والشيخ خليفة بن طحنون، أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وأصحاب السمو حكام الإمارات، وسمو أولياء العهود ونواب الحكام وشعب الإمارات العزيز، بمناسبة اليوم الوطني للدولة.

وبدأ الاحتفال بالسلام الوطني وأداء قسم الولاء، بعدها قدمت لوحات وأهازيج من التراث الإماراتي الأصيل، حيث قدمت فرقة الموسيقى التابعة لشرطة أبوظبي معزوفات وعرضاً موسيقياً، فيما قدمت فرقة العيالة عدداً من الفقرات الشعبية.

واشتمل الحفل الذي أقيم في خيمة تراثية أيضاً، على معروضات تراثية ومسابقات متنوعة للحضور، وأقيم ركن للأطفال وآخر للمأكولات الشعبية.

من جانبهم، أعرب موظفو ديوان ولي عهد أبوظبي عن سعادتهم باليوم الوطني، معبرين عن اعتزازهم وفخرهم بمنجزات وطنهم، ورفعوا أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى القيادة الرشيدة، وشعب الإمارات بمناسبة اليوم الوطني للدولة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا