• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

تفقد تجمع «بناة المدينة» في دبي

حمدان بن محمد: السباق تجسيد للعمل الجماعي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 20 يناير 2015

دبي (وام)

تفقد سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي أمس، فرق العمل المشاركة في تجمع سباق «بناة المدينة» بمقر «سكاي دايف دبي النخلة».

وقال سموه: «إن سباق بناة المدينة هو تجسيد حقيقي لقوة العمل الجماعي فقدرة كل فريق اليوم توازي قدرة أربع جهات حكومية مجتمعة وهو نموذج حي للابتكار في الجهاز الحكومي ودوره المستقبلي وغير التقليدي في إسعاد الجمهور».

وأضاف سموه: «وجهنا فريق العمل في مركز نموذج دبي بتنظيم تجمعات بناة المدينة بشكل سنوي والتركيز على أهم الخدمات المشتركة والجديدة بالتعاون مع جميع الشركاء المعنيين وبمشاركة الجمهور».

وقد أشاد سمو الشيخ حمدان بن محمد بمجهود فرق العمل ضمن سباق بناة المدينة، والذي ينظمه مركز نموذج دبي في الأمانة العامة للمجلس التنفيذي والأجواء المبتكرة ومستوى الطاقة الإيجابية التي تحلى بها أعضاء الفرق الأربعة المشاركة في التجمع، والتي تواجدت كل منها في قاعة دائرية بلون الفريق بأجواء توحي بالخدمة التي تمثلها.

وقد بدأ سمو الشيخ حمدان بن محمد، جولته مع خدمات الرعاية الاجتماعية في القاعة الدائرية الصفراء «الفريق الأصفر» والذي يشمل موظفي هيئة تنمية المجتمع مؤسسة دبي لرعاية النساء والأطفال ومحاكم دبي ودائرة التنمية الاقتصادية، حيث اطلع سموه على نطاق العمل الذي يندرج تحت هذه الخدمة وتفرعاتها المختلفة وبعض المبادرات التي يقترحها الفريق لتنظيم العمل بشكل أفضل بين جميع الجهات المشاركة بقيادة الفريق الأزرق. ثم توجه سموه للقاعة الدائرية الزرقاء التي تحتضن فريق رعاية الموهوبين والمبدعين، والذي يشمل دائرة السياحة والتسويق التجاري وهيئة دبي للثقافة والفنون وهيئة المعرفة والتنمية البشرية ومؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة.وقد بين سموه أهمية التركيز في هذه الخدمة على اختيار نوع المواهب المعنية بالدراسة والتطوير والاطلاع على أهم الممارسات في هذا المجال، وتلت ذلك جولة سموه في القاعة الدائرية الحمراء التي تدار فيها ورش العمل الخاصة بخدمات الكهرباء والمياه وشهادات عدم الممانعة المتعلقة بها «الفريق الأحمر»، والتي يتشارك فيها كل من موظفي هيئة كهرباء ومياه دبي وهيئة الطرق والمواصلات وبلدية دبي ومؤسسة محمد بن راشد للإسكان وشارك سمو الشيخ حمدان بن محمد فريق خدمة الإسعاف الطارئ في القاعة الدائرية الخضراء «الفريق الأخضر» والذي يمثل مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف والقيادة العامة لشرطة دبي وهيئة الصحة بدبي والإدارة العامة للدفاع المدني. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض