• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

أيمن الرفاعي ينطلق إلى العالمية مع «يونيفرسال ميوزيك»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 28 يوليو 2015

تامر عبدالحميد

دبي (الاتحاد)

أعلنت شركة يونيفرسال ميوزيك العالمية، إحدى أكبر الشركات الرائدة في عالم الموسيقي، عن انضمام الفنان المصري أيمن الرفاعي إلى قائمة مطربيها، وذلك من خلال إنتاج وتوزيع ألبومه الغنائي الجديد الذي سيتم الإعلان عن تفاصيله قريباً. ومن المقرر أن يتم صدوره في الأسواق خلال شهر سبتمبر المقبل. وجاءت اتفاقية توزيع الألبوم بين شركتي فويس ميديا التي تتخذ دبي مقراَ لها، ويونيفرسال العالمية، وهي تنص على أن تتولى الشركتان توزيع وتسويق الألبوم في جميع أنحاء العالم والوطن العربي ما عدا مصر، إضافة إلى تولي يونيفرسال تصوير العديد من أغنيات الألبوم على طريقة الفيديو كليب.

وصرح المنتج تامر البيطار مدير وصاحب «فويس ميديا» المسؤولة عن إدارة أعمال أيمن الرفاعي، بأنه سيتم عمل حملة تسويقية ضخمة مواكبة مع صدور الألبوم الجديد في منطقة الشرق الأوسط، وفي جميع الإذاعات العربية والعالمية، كما سيتوفر الألبوم في جميع المتاجر الموسيقى العالمية مثل «آي تيونز»، حيث سيتم إنشاء صفحة خاصة باسم الرفاعي، فضلاً عن إنشاء قناة خاصة باسمه في أهم قنوات اليويتوب «Vevo» العالمية، إضافة إلى إصدار الأغاني في أهم المتاجر الموسيقية «أمازون» وتطبيق «أنغامي» وخدمة الرنات للهاتف المتحرك في جميع أنحاء العالم.

يذكر أن أيمن الرفاعي فنان مصري، بدأت شهرته ومسيرته في الغناء والتمثيل وشارك في بطولة فيلمي «الكامب» و«كاريوكي» وقدّم أغنية «في عينيكي كلام»، التي نالت نجاحًا كبيرًا، كما قدم أكثر من أغنية منفردة حققت نجاحاً كبيراً مثل «ولا بنساك» 2010، «يا الله» 2012، وفي العام نفسه قدم أغنية «بأمارة إيه» من كلماته وألحانه وتوزيع شريف الوسيمي، وسجلت الأغنية نجاحاً كبيراً.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا