الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

الموسم الـ23 للقرية العالمية ينطلق غداً بمشاركة 78 دولة

الموسم الـ23 للقرية العالمية ينطلق غداً بمشاركة 78 دولة
29 أكتوبر 2018 00:16

دبي (الاتحاد)

أعلنت القرية العالمية عن انطلاق فعاليات موسمها الثالث والعشرين تحت شعار «عالم من الاستكشاف.. والمغامرات... والمرح» اعتباراً من غد الثلاثاء وحتى السادس من أبريل 2019.
وصرّحت إدارة القرية العالمية خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم يوم الأحد بحضور مجموعة من الصحفيين والإعلاميين عن جاهزيتها للترحيب بضيوفها في الموسم الثالث والعشرين مع باقة من أضخم الاحتفالات الثقافية والترفيهية التي ستتألق بها الوجهة ابتداءً من يوم الثلاثاء الموافق 30 أكتوبر 2018 وعلى مدى 159 يوماً لغاية 6 أبريل 2019.
وكشفت القرية العالمية عن مجموعة من أهم المهرجانات والفعاليات التي تستضيفها خلال الموسم والتحسينات في البنية التحتية والخدمات التي أجرتها على مخططها الرئيس بهدف تقديم تجربة ثقافية وترفيهية متميزة للملايين من الضيوف المتوقع استقبالهم. وسيكون ضيوف القرية العالمية هذا الموسم على موعد مع تجارب فريدة ومميزة من التسوّق العالمي والترفيه اللامحدود وتذوق ألذ المأكولات العالمية والاستمتاع بأكبر وأضخم منطقة للألعاب الترفيهية «كرنفال». وصرح بدر أنوهي، الرئيس التنفيذي للقرية العالمية بمناسبة انطلاقة الموسم الثالث والعشرين قائلاً: تعود القرية العالمية في موسمها الثالث والعشرين بباقة من أضخم المهرجانات والاحتفالات الاستثنائية وأضخم التغيرات في تاريخ الوجهة لإدهاش ضيوفنا، وقد حرصنا في هذا الموسم على تعزيز كافة عناصرها واعتماد المزيد من التشويق والتجديد.
وتستضيف القرية العالمية هذا الموسم ثقافات من 78 دولة من خلال 27 جناحاً جديداً بواجهات خارجية متميزة تصوّر أجمل معالم وحضارات العالم قبل أن تنقل الضيوف إلى أجواء متميزة.
وتضم الأجنحة لهذا الموسم ثقافات كل من الإمارات والسعودية والهند والأردن وباكستان وأوروبا والأميركتين والبوسنة والبلقان وتايلاند والبحرين ولبنان وأفغانستان وسوريا وروسيا والشرق الأقصى والصين وأفريقيا ومصر والهند والسعودية والمغرب وإيران واليمن وتركيا والكويت، إضافةً إلى عودة جناح كل من فلسطين واليابان.
كما تضم الأجنحة لهذا الموسم جناح مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية وجناح الصنعة تحت إدارة وزارة تنمية المجتمع واللذين يسهمان في دعم الأسر الإماراتية المنتجة والمبدعة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©