• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

بتروبيا ممنوع من مواجهة الجزيرة بقيمص «العميد»

نيلمار: مصيري ينتظر قرار «الرئيس»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 28 يوليو 2015

مراد المصري (دبي)

أكد البرازيلي نيلمار، أحد الأسماء المطروحة للانضمام إلى نادي النصر، أنه يفضل البقاء بالبرازيل مع ناديه الحالي إنترناسيونال، الذي وصفه بمنزله الذي يشعر فيه بالراحة والاستقرار، نافياً تلقيه عرضاً للرحيل من الفرق، لكنه أوضح أن القرار الأخير بيد فيتوريو بيفيرو رئيس النادي، الذي يقوم بتقييم الوضع الاقتصادي للفريق.

وجاءت تصريحات نيلمار للصحافة البرازيلية، أمس، حيث أوضح اللاعب أنه مستقر حالياً مع إنترناسيونال، وكان يتمنى التوقيع على عقد يمتد 4 سنوات، لكن رئيس النادي قرر منحه عقد يمتد 3 سنوات فقط، وقال: «على الصعيد المادي أشعر باستقرار، لا تهمني الأموال كثيراً بعد مسيرة احترافية بين 12 و13 عاماً، لا يوجد سبب يدفعني للرحيل من صفوف إنترناسيونال حالياً، لكن هذه الأمور تحصل في كرة القدم، كل 6 أشهر، هناك حديث حول الانتقالات والوضع الاقتصادي يفرض بعض المتغيرات».

ويعتبر نيلمار الخيار الثاني على لائحة الأسماء المرشحة للانضمام إلى النصر لتعزيز خط الهجوم، حيث تقوم الإدارة بمفاوضة أسماء أخرى من المقرر أن يتم الاستقرار على أحدها لتعويض السنغالي إبراهيما توريه.

على صعيد آخر، تضمن عقد انتقال البوركيني جوناثان بتروبيا إلى النصر لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، شرطاً جزائياً يقضي بمنع اللاعب من مواجهة الجزيرة فريقه السابق خلال منافسات الموسم المقبل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا