• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

تعميق الثقة ومصالحة أوزيل وتقديم تشيك

5 مكاسب لأرسنال في بطولة «كأس الإمارات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 28 يوليو 2015

محمد حامد (لندن)

حقق أرسنال جميع المكاسب الممكنة من بطولة كأس الإمارات في نسختها الثامنة، التي أقيمت بمعقله في لندن بمشاركة أندية فياريال الإسباني، وفولفسبورج الألماني، وليون الفرنسي، فقد فاز باللقب بعد أيام من التتويج بكأس الجولة الآسيوية، لترتفع الثقة إلى أعلى مستوياتها قبل مواجهة تشيلسي في سوبر الإنجليز «الدرع الخيرية» الأحد المقبل، وقبل انطلاقة البريميرليج، كما أن مصالحة النجم الألماني مسعود أوزيل مع الجماهير، وظهور عملاق تشيلسي السابق وأرسنال الحالي بيتر تشيك هي من أهم المكاسب التي حققها «الجنرز» من كأس الإمارات.

1عودة الثقة

لم يسبق لأرسين فينجر أن بدا بهذه الثقة في قدرة فريقه على الفوز بلقب الدوري، وتحديداً منذ 10 سنوات، فقد اكتسب الفريق ثقة كبيرة من إنهاء الموسم الماضي ثالثاً في البريميرليج، والحصول على لقب كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، ثم كأس الجولة الآسيوية، وكأس الإمارات، وقد حقق جميع هذه الإنجازات في غضون أقل من 3 أشهر، مما يعني أن أرسنال عائد بقوة الموسم المقبل.

2 مصالحة أوزيل

لم يتجاوز أرسين فينجر الحقيقة حينما قال عقب مباراة أرسنال مع ليون في كأس الإمارات، التي انتهت بسداسية للمدفعجية إن أوزيل أصبح يحظى بحب ودعم الجماهير أكثر من أي وقت مضى، في إشارة إلى أنه بدأ في تقديم أفضل ما لديه، فقد تألق أمام ليون، وكذلك في مواجهة فولفسبورج، ولم يكتف بدور صانع الأهداف، بل سجل هدفاً في شباك الفريق الفرنسي، يأتي ذلك عقب الموسم المخيب للآمال الذي قدمه، مكتفياً بتسجيل 4 أهداف في البريميرليج الموسم الماضي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا