• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

بـ 3 بطولات كبرى على شاشتها

«إيدج سبورتس».. المتعة والإثارة في أغسطس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 28 يوليو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

تواصل أبوظبي للإعلام رصدها لأهم الأحداث والفعاليات الكبرى حول العالم من خلال قناة «إيدج سبورتس إتش دي» الرياضية، القناة الأولى باللغة الإنجليزية التي انضمت إلى باقة قنواتها المتنوعة، حيث سيستمتع المشاهدون طوال شهر أغسطس بمتابعة سباقات غاية في الإثارة والمتعة وصولاً إلى خط النهاية.

ويُقام سباق دراجات «بي أم أكس» الأكبر عالمياً على حلبة سباقات «بي أم أكس» السيبيرية في السويد للمرة الأولى على الإطلاق، وهي محطة جديدة حافلة بالإثارة تنضم إلى سلسلة سباقات بطولة كأس الاتحاد الدولي للدراجات الهوائية العالمي بي أم أكس سوبركروس. ويشارك في كأس العالم المعتمد من الاتحاد الدولي للدراجات الهوائية «يونيون سيكليست إنترناسيونال» مجموعة من أفضل المتسابقين، حيث يتنافسون في أهم حلبات سباق الدراجات لخوض المراحل المختلفة من البطولة الأسرع في العالم ويقام سباق «بي أم أكس سوبر كروس» على حلبة طولها 350 متراً بمشاركة ثمانية متسابقين ينطلقون من منحدر ارتفاعه 8 أمتار ويتسابقون على مسار فائق السرعة.

وتضم قائمة النجوم العالميين ليام فيليبس (بريطانيا) وكارولين بوتشنان (استراليا) وماريانا (كولومبيا) وجيلي فان جوركوم (هولندا)، وهو ما يجعل المنافسة محتدمة بدءاً من خط البداية وصولاً إلى خط النهاية.

وتتكون بطولة كأس العالم من خمس محطات، حيث ستكون السويد هي المرحلة الثالثة، وهي بمثابة تحدّ جديد للمتسابقين إلى جانب كونها مرحلة حاسمة لأولئك الذين يأملون بالمنافسة على اللقب العالمي.

من جانبه، قال ليام فيليبس بطل العالم في سباق يو سي آي بي أم أكس سوبر كروس للعام الماضي: «إن التسابق في السويد يعتبر أمراً بغاية الإثارة هذا العام، إنه مسار جديد بالنسبة لجميع المتسابقين بالتالي فمن المتوقع أن تكون هناك العديد من المفاجآت».

ولن تتوقف مفاجآت «إيدج اتش دي» عن هذا الحد، حيث تطلّ بطولة العالم في التجديف لتقدّم أفضل متسابقي رياضة التجديف وقوفاً وهم يتنافسون على بطولة العالم للرجال والسيدات والشباب دون 16 عاماً، ومن الأسماء الكبيرة المشاركة في البطولة هناك الفريق الهاوايي الشهير المكون من كونور باكستر وكاي ليني ومو فريتاس، بالإضافة إلى المتسابقتين المتميزتين لينا آجاتس (كندا) وآنجيلا جاكسون (اوستراليا).

وتتواصل المتعة والإثارة، خلال نفس الشهر وعبر «إيدج اتش دي»، حيث تتجه رياضة سباقات المركبات الأكثر إثارة في العالم إلى حلبة تريو-ريفييريس الأسطورية في كيبيك، كندا لخوض جولة أخرى من الحركة والتشويق، حيث متابعة أسماء كبيرة ولامعة مثل بيتر كولبيرج (النرويج) وتيمي هنسن (السويد) وديف جيني (فرنسا) باعتبارهم من أفضل المتسابقين في سباق الرالي العالمي للاتحاد الدولي للسيارات (FIA) أملاً بالفوز بالمجد والشهرة يومي 7 و8 أغسطس، 2015.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا