• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

الصفقة الخامسة للفريق

مانشستر يونايتديضم الحارس الأرجنتيني روميرو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 28 يوليو 2015

لندن (رويترز)

أكد مانشستر يونايتد إنه ضم سيرجيو روميرو حارس منتخب الأرجنتين في عقد يمتد لثلاث سنوات ليعود المدرب لويس فان جال للعمل مع أحد العناصر التي ساعدته على الفوز بلقب الدوري الهولندي والذي كان مصدر حزن له في كأس العالم الأخيرة. وسبق لروميرو اللعب تحت قيادة فان جال عندما كان الاثنان معا في الكمار الهولندي عام 2009 وانضم إلى يونايتد في صفقة انتقال حر عقب رحيله عن سامبدوريا في نهاية تعاقده.

وقال روميرو لموقع يونايتد على الانترنت «اللعب لأكبر ناد في العالم حلم تحول إلى حقيقة بالنسبة لي».

وأضاف «لويس فان جال مدرب رائع ولا أستطيع انتظار بدء هذا التحدي المثير في مسيرتي».

وانضم روميرو - الذي يملك خيارا في عقده يسمح بتمديده لعام آخر - إلى تشكيلة يونايتد في جولة إعدادية للموسم الجديد في الولايات المتحدة، وقال فان جال «سيرجيو حارس موهوب للغاية. كان حارسا شابا خلال الوقت الذي كنت فيه في الكمار وأنا سعيد لانضمامه لمانشستر يونايتد».

كما التقى روميرو ومدربه الجديد في نهائيات كأس العالم، حيث أطاحت الأرجنتين بهولندا التي كان يدربها فان جال بركلات الترجيح من الدور قبل النهائي.

وأضاف فان جال «خاض نهائيات كأس عالم رائعة الصيف الماضي في البرازيل على الرغم من محاولتي نسيان هذه البطولة. سيكون إضافة كبيرة للفريق وأنا أتطلع قدما للعمل معه من جديد». ويتوقع أن يؤدي انضمام روميرو إلى الإسراع برحيل فيكتور فالديس الحارس الاحتياطي في يونايتد الذي لم يسافر مع الفريق خلال الرحلة.

وأضاف فان جال «أعرفه (روميرو) جيدا وأعتقد أننا وفي وضعنا الحالي وفي حال رحيل دي خيا ام لا فسيظل التهديد قائما ويجب أن ننتبه ونضمن أننا مستعدون. لهذا أعتقد انه من الجيد وجود سيرجيو روميرو الآن ضمن تشكيلة مانشستر يونايتد».

وبات روميرو خامس صفقة يبرمها يونايتد عقب نهاية الموسم الماضي عقب ضم المدافع ماتيو دارميان والمهاجم الهولندي ممفيس ديباي ولاعب الوسط الفرنسي مورجان شنايدرلين ولاعب الوسط الألماني باستيان شفاينشتايجر.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا