الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

لوبيتيجي بعد الهزيمة الكبيرة أمام برشلونة: الإقالة ليست قراري

لوبيتيجي بعد الهزيمة الكبيرة أمام برشلونة: الإقالة ليست قراري
28 أكتوبر 2018 22:18

أكد مدرب ريال مدريد الإسباني جولين لوبيتيجي أن قرار الإقالة ليس قراره بعد الخسارة الكبيرة أمام برشلونة بخمسة أهداف مقابل هدف واحد على ملعب كامب نو.

وقال لوبيتيجي خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة: الإقالة؟ ليست قراري، أنا المسؤول عن
تصحيح الوضع الذي يعاني منه الفريق الآن، وأشعر بالحزن لكنني قادراً على قيادة الفريق.

وأضاف"أشعر بحزن كبير والأمر كذلك في غرف الملابس ولكن لدينا القوة الكافية لمواصلة المشوار، ما زلنا في أكتوبر وأنا شخصيا لا تزال لدي القوة لمواصلة الطريق على رغم الفترة الصعبة التي يمر بها الفريق، ولكن ريال مدريد لا يزال حيا يرزق".
أضاف "إنها هزيمة قاسية، الهزائم السابقة كانت قاسية أيضا واليوم تزداد قسوتها أمام برشلونة، نخرج اليوم بإحساس أنه كان بامكاننا ان نعود في النتيجة لكننا وعجزنا عن ذلك خصوصا في الشوط الثاني".

وتابع "الهدف الثالث قتل كل آمالنا. كرة القدم على هذا المستوى اذا لم تستغل فرصك فستدفع ثمن ذلك قاسيا وبرشلونة عرف كيف يستغل فرصه وأعتقد ان العقاب كان قاسيا على ريال مدريد، الآن أفكر في كيفية الرفع من معنويات اللاعبين الذين قدموا مجهودا كبيرا في الشوط الثاني. أثق في هذه المجموعة من اللاعبين والكل يشعر بحزن كبير".
ولم يفز ريال مدريد في الدوري منذ 22 سبتمبر الماضي عندما تغلب على إسبانيول الجار الكاتالوني لبرشلونة 1-صفر، ليمنى بعدها بثلاث هزائم أمام اشبيلية صفر-3 وديبورتيفو ألافيس صفر-1 وليفانتي (1-2)، ويتعادل مع جاره أتلتيكو مدريد صفر-صفر.

المصدر: الاتحاد - أبوظبي
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©