• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

إشغالات فنادق أبوظبي تميل إلى الارتفاع

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 28 يوليو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

توقعت شركة سياحية إشغالاً كبيراً لفنادق أبوظبي خلال شهري أغسطس وسبتمبر القادمين لقضاء عطلات الصيف، بفضل الفعاليات التي تنظمها هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة ضمن مهرجان صيف أبوظبي 2015.

وقالت شركة نيرفانا للسفر والسياحة، إن الحجوزات المؤكدة لموسم الصيف تشير إلى استمرار تدفق المجموعات السياحية والزوار، وخاصة من دول مجلس التعاون الخليجي، بعدما أصبحت السياحة في الإمارة أبوظبي غير موسمية، حيث أصبحت العاصمة وجهة سياحية على مستوى منطقة مجلس التعاون الخليجي والعالم.

وتسعي الشركة من خلال تعاملاتها مع فنادق ومنتجعات معروفة في أبوظبي، لاستقطاب المزيد من الزوار والوفود القادمين إلى الدولة، سواء لأغراض السياحة أو العمل.

وقال علاء العلي مدير عام شركة نيرفانا للسفر والسياحة، إن التعاون مع فنادق أبوظبي بأنه مثالي ومشجع، نظرا للخدمات الراقية التي توفرها لعملاء الشركة، سواء كانوا من السياح أو رجال الأعمال أو الوفود المشاركة في المؤتمرات والمعارض التي تقام في مركز أبوظبي الوطني للمعارض.

واضاف العلي قائلا « ان الانتشار الجغرافي الواسع لمكاتب الشركة في ابوظبي والعين ودبي وعدد من الدول الخليجية والعالم سواء محلياً أو إقليمياً وعالمياً، ساهم في توسيع خطط عملنا بنجاح «.

واشار إلى افتتاح مكاتب للشركة في كل من الصين والهند، بقوله « يجري الان الاعداد لافتتاح مكاتب جديدة للشركة في عدد من الدول الاوروبية و الولايات المتحدة الأميركية مع حلول نهاية العام 2015 «.

واضاف العلي قائلا « ان الانتشار الجغرافي الواسع لمكاتب الشركة في ابوظبي والعين ودبي وعدد من الدول الخليجية والعالم سواء محلياً أو إقليمياً وعالمياً، ساهم في توسيع خطط عملنا بنجاح «.

واشار إلى افتتاح مكاتب للشركة في كل من الصين والهند، بقوله « يجري الان الاعداد لافتتاح مكاتب جديدة للشركة في عدد من الدول الاوروبية و الولايات المتحدة الأميركية مع حلول نهاية العام 2015 ».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا