• الخميس 04 ربيع الأول 1439هـ - 23 نوفمبر 2017م

الأهلي يتخطى الشباب بثلاثية في دوري الصالات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 05 يناير 2017

الشارقة (الاتحاد)

استعاد الأهلي نغمة الانتصارات في دوري كرة الصالات، وأظهر روح بطل ثلاثية الموسم الماضي بعد أن نجح في تحويل تأخره بهدفين أمام جاره وغريمه الشباب إلى فوز 3-2 مساء أمس الأول، كما صحح فريق اتحاد كلباء مساره في البطولة باستعادته لنغمة الانتصارات بالفوز المستحق على ضيفه فريق نادي الحمرية 4-2.

ويسدل الستار على مباريات الأسبوع العاشر وقبل الأخير من الدور الأول في السابعة من مساء اليوم على ملعب صالة اتحاد الكرة في الخوانيج.

ويذكر أن الظفرة يقف في الصدارة، ونصب نفسه بطلاً للشتاء قبل نهاية الدور الأول بجولتين بعد أن رفع رصيده إلى 22 نقطة، متقدماً بفارق 5 نقاط على دبا الحصن، الذي يحتل المركز الثاني برصيد 17 نقطة.

وأشاد خالد المهيري، مشرف عام كرة الصالات والشاطئية بالأهلي، ‬بلاعبي‭ ‬فريقه ‬على‭ ‬انضباطهم‭ ‬في‭ ‬المباريات‭ ‬والتدريبات،‭ ‬مؤكداً‭ ‬أن‭ ‬الفريق‭ ‬مازال‭ ‬في‭ ‬صلب‭ ‬المنافسة‭ ،‬وقال‭ :‬إن‭ ‬الفريق‭ ‬الأحمر‭ ‬استحق‭ ‬الفوز‭ ‬على‭ ‬الشباب‭ ‬عن‭ ‬جدارة‭ ،‬وتمنى أن يوفق الفريق‭ ‬في‭ ‬مواصلة‭ ‬الانتصارات.

‭ ‬واقترح‭ ‬المهيري‭ ‬على‭ ‬لجنة‭ ‬كرة‭ ‬الصالات‭ ‬برئاسة‭ ‬عبدالملك‭ ‬جاني،‭ ‬إقرار‭ ‬وتطبيق نظام «البلاي أوف»، الذي من شأنه أن يشعل المنافسة بين فرق الوسط والمقدمة، ويرفع سقف طموحات الأندية التي تتنافس حتى الرمق الأخير.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا