• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«الياه سات» تقدم خدمات الإنترنت في باكستان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 28 يوليو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

وقعت شركة «الياه» للاتصالات الفضائية «الياه سات»، اتفاقية شراكة مع شركة «كليك سات» لتوزيع خدمة «ياه كليك» في باكستان

وحسب بيان صحفي، سيتمكن المستخدمون في باكستان من الحصول على خدمة الإنترنت ذات النطاق العريض من خلال استخدام وحدة استقبال هوائية ومن دون عناء، عند الاتصال بشبكة إنترنت مزدحمة، إضافة إلى إمكانية استخدام الخدمة في المناطق والمدن ذات البنية التحتية الضعيفة للاتصالات، وستتوفر خدمات الإنترنت الفضائية عن طريق شركة «كليك سات»، حيث ستقدم خدمات لمختلف قطاعات التكنولوجيا والمشغلين والأفراد.

وقال ديفيد ميرفي، الرئيس التنفيذي للأعمال التجارية لشركة «الياه سات»: «لقد حققت شركة (ياه كليك) نجاحاً في أسواق مناطق الشرق الأوسط وأفريقيا الوسطى وجنوب غرب آسيا، وذلك في قطاعات المصارف والتعليم، والخدمات المجتمعية».

وأضاف أن من المتوقع أن تساهم الاتفاقية في توسيع نطاق خدمات «الياه سات» في باكستان، خاصة مع استمرار النمو الملحوظ وازدياد الطلب على الخدمات التي تقدمها الشركة لحلول الإنترنت الفضائية ذات النطاق العريض.

وتعتبر شركة «كليك سات»، وهي شركة تسويقية تابعة لشركة «ريد تون» في باكستان، إحدى أكثر الشركات نمواً في مجال حلول الأقمار الصناعية في آسيا الجنوبية، حيث تقوم بتوزيع وتشغيل أكثر من 300 نظام VSATسنوياً، كما تتميز خدماتها وأنظمتها بسهولة التركيب وحلولها المستديمة لضمان تقديم أجود أنواع الخدمات للمستخدمين والمشتركين.

ومن جانبه، قال نسيم يونس، الرئيس التنفيذي لشركة «كليك سات»: «أصبحت خدمات الإنترنت الفضائية، إحدى الضروريات التي يجب توافرها على الدوام، أصبح من المهم أن يحصل كل فرد على خدمات إنترنت سريعة وموثوقة».

وأضاف أن شركته تستجيب لجميع المتطلبات بسبب تكلفتها المعقولة وتنوعها، فضلاً عن تماشيها مع احتياجات المستخدمين والمشتركين، وأصحاب الأعمال الصغيرة والشركات والمؤسسات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا