• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

تترجم اهتمام القيادة الحكيمة بأبناء الوطن

إشادة برسالة محمد بن راشد لموظفي الحكومة الاتحادية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 20 يناير 2015

عجمان (وام)

أشاد الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط في عجمان، بالرسالة التي وجهها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله» إلى موظفي الحكومة الاتحادية.

وأضاف أن سموه أكد في رسالته أن الموظفين هم شركاء الإنجاز والتميز في وطننا الغالي ليرسخ بذلك فكرا ثاقبا متجددا وثقافة جديدة تعمم عالميا وتعكس حرص القائد على الشعب ومشاركته لهم في نجاحات الدولة.

وأعرب عن اعتزازه بهذه الرسالة السامية، مضيفا أنها تؤكد سعي الحكومة الرشيدة لبناء موظفين نموذجيين عالميا كي تضرب بهم أروع الأمثلة في الانتماء والولاء للقيادة والحب الكبير لدولتنا الغالية.

وقال إنها تؤكد اهتمام القيادة الحكيمة بأبناء الوطن من جميع شرائح المجتمع على اختلاف أعمالهم وتخصصاتهم ومستوياتهم وفئاتهم وهي دعوة مباشرة من القائد إلى أبنائه ليجسدوا الإخلاص في العمل في أجمل صوره باعتباره نهج حياة وممارسة يومية، تعتبر جزءا من حياة الموظف.

وأوضح أن رسالة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ليست موجهة فقط لموظفي الحكومة الاتحادية فحسب وإنما لكل من يعمل لخدمة هذا الوطن الغالي. واعتبر أن الرسالة تجسد الاستراتيجيات الهامة لرؤية حكومة الإمارات وسعيها الدائم لتحقيق السعادة المنشودة للناس للوصول بدولة الإمارات العربية المتحدة إلى أعلى المراتب عالميا وتحقيق رؤية 2020 بما يترجم تطلعات قيادتها الرشيدة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض