• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

ناقش مع رئيس المؤسسات المالية الدولية علاقات التنسيق والتعاون

الطاير يبحث افتتاح مكتب للبنك الدولي في أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 28 يوليو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

بحث معالي عبيد حميد الطاير وزير الدولة للشؤون المالية خلال اجتماعه مع جيم يونج كيم رئيس مجموعة البنك الدولي مؤخراً، افتتاح مكتب البنك الدولي في أبوظبي والخطوات القادمة التي سيتم التنسيق فيها بين الطرفين.

ومن المقرر أن تقوم بعثة خاصة من البنك الدولي بزيارة وزارة المالية والاجتماع مع الجهات المعنية للاتفاق على موعد افتتاح المكتب والبدء في الإجراءات المتعلقة به، حسب بيان أمس.

وجاء هذا اللقاء في إطار الجهود التي تبذلها وزارة المالية في سبيل تعظيم الاستفادة من خبرات المؤسسات الدولية وتطبيق أفضل المعايير العالمية في مجالات السياسة المالية للدولة والتي نتج عنها حصول الدولة على المراكز الأولى عالمياً في معايير السياسة المالية.

واستعرض الجانبان خلال اللقاء الذي عقد في مقر البنك الدولي في واشنطن العلاقات المشتركة التي تربط دولة الإمارات ومجموعة البنك الدولي، إلى جانب الدعوة التي كان وجهها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله إلى الدكتور جيم يونج كيم لحضور القمة الحكومية 2016 والتي ستعقد خلال الفترة 8 - 10 فبراير 2016.

وقدم معالي عبيد حميد الطاير نبذة عن القمة الحكومية واستراتيجية الدولة التي تعكس الرؤية المستقبلية لحكومة دولة الإمارات وما حققته من نتائج ملموسة انعكست على تحقيق السعادة لجميع المواطنين والمقيمين في الدولة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا