الثلاثاء 7 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

خصومات تصل لـ 50% في «المستلزمات الزراعية» بالعين

خصومات تصل لـ 50% في «المستلزمات الزراعية» بالعين
28 أكتوبر 2018 00:43

جمعة النعيمي (العين)

يعرض موردو المستلزمات الزراعية ووكلاء الشركات العالمية المتخصصة المشاركة بمهرجان المستلزمات الزراعية بمركز خدمات المزارعين في مركز الخبيصي بمدينة العين، خصومات كبيرة لمعروضاتهم تصل في بعضها إلى 50%.
وتشارك شركة المواد الزراعية المحدودة بتقديم عروض بذور للخيار والطماطم ومنها نوعية خيار بنان وخيار بشارة، وأما الطماطم فمنها طماطم 129 وطماطم إيزابيلا. إضافة إلى عرض عن المبيدات ومنها نوع يسمى uniform لعلاج أعراض التربة، ومبيد دني سرابا «العناكب»، إضافة إلى الأسمدة ومنها نوعان هما يارا نترات كالسيوم ويارا complex. كما تقدم خصومات للمزارعين تتراوح بين 2 إلى 13%.
وتشارك مؤسسة العطاء الزراعية بعرض خصومات تصل إلى 10%، وهي شركة متخصصة في البذور والخضار وتعمل مع المشاريع المتخصصة، حيث تعمل على دعم 10% من قيمة البذور للمزارع، إضافة لتقديم كل ما هو جديد للمزارع من حيث توفير الكهرباء والمياه واستدامة المستلزمات الزراعية.
وتشارك شركة فارس الخليج بكل مستلزمات الثروة الحيوانية، حيث إنها تعتبر وكيلاً لمجموعة من 25 شركة أهمها شركة زويتس، وتشارك في المهرجان بمجموعة من الخصومات للمزارع،
وتشارك شركة أبوظبي لصناعة الأسمدة بتقديم خصومات تتراوح بين 10 إلى 17% وعلى جميع أنواع الأسمدة المحببة والدوابة والسائل والعناصر الكبرى، وهي مركبات تتضمن النيتروجين والفسفور والبوتاسيوم. وتشارك شركة العين جاردن بعرض خصومات يصل إلى 29% على جميع أنواع المكائن الزراعية. وتشارك شركة جذور الخير الزراعية بعرض خصومات تصل لغاية 20% على المستلزمات الزراعية، حيث تهدف مشاركتها إلى توعية المزارع ومساعدته وتوجيهه في كيفية استخدام المنتج الذي هو بصدده. وبدورها تشارك شركة الهندسة الزراعية بتقديم خصومات تتراوح بين 5 ولغاية 50% على جميع أنواع المنتجات المعروضة. وتشارك الشركة الفنية الزراعية بتقديم خصم يتراوح بين 15 إلى 50% . وتشارك شركة الطيبات الزراعية بعرض خصومات تتراوح بين 5 ولغاية 20% مع هدايا للمزارعين. كما تسعى الشركة إلى توفير المستلزمات الزراعية للمزارعين بأسعار تنافسية. وتشارك مناحل الظاهر بعرض خصم يصل إلى 10% لجميع المنتجات وأدوات النحل والتي تفيد في تربية وإنتاج النحل. وأما شركة المبارك للكيماويات الزراعية فتشارك بخصم يصل إلى 25% تقريباً من بذور ومبيدات وأسمدة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©