الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«بدر الزعيم» يكتمل في «ليلة الأرقام»

«بدر الزعيم» يكتمل في «ليلة الأرقام»
28 أكتوبر 2018 00:01

مراد المصري وعماد النمر (عجمان)

استعاد العين توازنه بالفوز على عجمان 3- صفر، أمس الأول، في الجولة السابعة لدوري الخليج العربي، في مباراة برهن فيها الحارس خالد عيسى مرة أخرى، أنه صمام الأمان، وأحد أسباب منح «الزعيم» التفوق بتصدياته الحاسمة التي أخمدت «البركان» العجماني، ومهدت الطريق أمام فريقه للعودة، وتسجيل ثلاثية في الدقائق الأخيرة.
وخرج العين بمكاسب عدة، لعل أبرزها استمرارية تفوقه على «البرتقالي»، بعدما حقق الفوز عليه 14 مرة، والتعادل مرة واحدة في عصر الاحتراف، إلى جانب استعادة حسين الشحات ثقته بنفسه، عقب بدايته المباراة على مقاعد البدلاء، وشارك في الشوط الثاني وسجل هدفاً، إلى جانب بروز إبراهيم دياكيه الذي يستحق لقب «البديل السوبر» هذا الموسم، حينما شارك لدقائق معدودة، وسجل هدفه الرابع، إلى جانب تألق البرازيلي كايو لوكاس الذي قدم فيها التمريرة الحاسمة الخامسة هذا الموسم في الدوري، وأصبح أكثر لاعب أجنبي مع العين، يقدم تمريرات حاسمة لزملائه، في جميع البطولات، برصيد 28 تمريرة حاسمة، إلا أن من خطف النجومية الحقيقية، هو الحارس خالد عيسى الذي شكل نقطة محورية في اللقاء، ولعب دوراً مهماً في الوصول إلى النتيجة النهائية.
ونجح خالد عيسى في تدارك الخطأ الذي وقع فيه أمام البرازيلي ليوناردو لاعب الجزيرة بصورة سريعة، حيث ظهر مرة أخرى ثابتاً في المباراة، ونجح في الحفاظ على نظافة شباكه للمرة الخامسة بالدوري هذا الموسم، علماً أنه رفع المحصلة إلى 37 مباراة خرج فيها بـ «كلين شيت»، خلال 119 مباراة خاضها مع «الزعيم» في الدوري منذ عام 2013، وإجمالي 60 مباراة بشباك نظيفة، من أصل 195 مباراة مع العين في البطولات كافة على مدار مسيرته.
ونجح الحارس خلال مسيرته مع العين، في تأكيد موقعه إلى جانب العمالقة الذين مروا على معقل «الزعيم»، ومنهم وليد سالم وسعيد جمعة ومحمود موسى وسالم عامر وغيرهم.
وأشاد المصري أيمن الرمادي، مدرب عجمان، بأداء خالد عيسى، موضحاً أنه حرم فريقه من التقدم في النتيجة، وقال: قبل أن يسجل العين هدفه الأول، فإن فرصنا أكثر وضوحاً، وفي لقطات ثلاثة بارزة، إلا أن خالد عيسى تصدى لها بصورة رائعة للغاية، بما جعل الأمور تبقى على حالها، ويمنح فريقه المجال للعودة، والتسجيل من أول فرصة حقيقية أتيحت له عبر الركلة الحرة التي نفذها بيرج.
فيما يرى الكرواتي زوران ماميتش، مدرب العين، أن الأداء الذي يقدمه خالد عيسى أمر مستمر يحسب له، بما جعله ينال الثقة، سواء في الفريق أو المنتخب للعب أساسياً، وهو يستحق ذلك، وأن تصدياته أمام عجمان معتادة من الحارس المتميز.
من جانبه، أكد خالد عيسى، أنه لاعب في منظومة فريق، يحاول تكملة جهود زملائه، وتحقيق النتائج معاً، وقال: المستوى في تصاعد في العين، وأثق بأن الفريق يملك المزيد لتقديمه مع مرور الجولات المقبلة، وفي النهاية فإننا جميعاً أفراد في مجموعة واحدة، نريد أن نحقق الفوز، وكل لاعب يقدم المطلوب منه في موقعه، يجب أن نرتقي بأدائنا عند الوصول إلى المحطات الأهم، وأمامنا موسم طويل وشاق، لأننا نشارك في بطولات محلية وخارجية، ونسعى لتقديم ما يتطلعه له الجمهور في جميع المنافسات.
وأوضح الحارس أن المنافسة هذا الموسم على اللقب مفتوحة، في ظل مستويات الفرق وتحضيراتها، وقال: العين يدخل في كل موسم بهدف المنافسة على اللقب، أحياناً لا يكتب لك ذلك، من الصعب الحديث عن الأمر في الوقت الحالي، لأن هناك فرقاً عدة مرشحة والأمور بحاجة إلى الاستمرارية، والقتال حتى آخر نقطة بالدوري.
وعبر خالد عيسى عن تقديره لمساندة جماهير «الأمة العيناوية»، خصوصاً في المباريات التي تقام خارج ملعب الفريق، معتبراً أنهم يستحقون دائماً المزيد، وأن يقدم اللاعبون أقصى ما لديهم من أجلهم، وتمنى أن يتواجدوا لمساندتهم أمام الشارقة في المباراة المقبلة باستاد هزاع بن زايد.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©