• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

دوارات جديدة في شوارع رأس الخيمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 27 يوليو 2015

محمد صلاح

محمد صلاح (رأس الخيمة)

شرعت دائرة الأشغال في رأس الخيمة في إجراء بعض التعديلات على أحد الشوارع الرئيسية في منطقة القصيدات بدءاً بدوار الفانوس وحتى دوار القصر بشارع القرم.

وكشف المهندس أحمد الحمادي مدير عام الدائرة عن إغلاق فتحات الدوران بهذا الشارع الحيوي والمهم والذي يربط بين شارع النخيل وشارع القرم ويخدم مناطق خزام والقصيدات والمتجهين للمستشفيات وكلية الطب وكليات التقنية وغيرها.

وأضاف أن الدائرة بدأت أمس أعمال توسعة الشارع وإنجاز دوار جديد بالقرب من نادي الجولف، حيث سيتم إغلاق فتحة الدوران التي كانت تتسبب في العديد من الحوادث المرورية في السابق.

وأكد الحمادي على وجود تعاون مع شرطة رأس الخيمة للتعامل مع فتحات الدوران الخطرة والتي شهدت عدداً من الحوادث المرورية خلال الفترة الماضية، مشيراً إلى أن الدائرة أغلقت عدداً كبيراً من هذه الفتحات خاصة على شارع الشيخ محمد بن سالم وشارع القرم إلى جانب شارعي الاتحاد والمطار والذي كان يشهد أكبر عدد من الحوادث المرورية في السابق بسبب هذه الفتحات التي كانت تمثل خطورة كبيرة. ولفت إلى أن الخطة الخاصة بصيانة الشوارع وإعادة رصف عدد منها تسير وفق المخطط حيث تم استئناف العمل خلال الفترة الماضية في شارع كدرة، كما انتهت الدائرة من بعض الشوارع المهمة في الجولان والسيح وغيرهما من المناطق.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض