• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

شرطة أبوظبي: 11 حادثاً مرورياً خلال العيد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 27 يوليو 2015

Mohamed Ould Sidi

محمد الأمين (أبوظبي)

كشفت مديرية المرور والدوريات، بالإدارة العامة للعمليات المركزية بشرطة أبوظبي، أن أعداد الحوادث المرورية في عطلة عيد الفطر السعيد سجلت انخفاضاً بمقدار 6 حوادث، حيث بلغت العام الجاري 11 حادثاً مقارنة مع 17 حادثاً في الفترة ذاتها من العام الماضي، كما لم تسجل أي حالة وفاة، وسجلت فقط 3 إصابات بليغة وذلك بنسبة انخفاض تقدر بـ50% عن العام 2014.

وأوضح العميد خميس إسحاق، مدير مديرية المرور والدوريات في شرطة أبوظبي بالإنابة، عدم وجود حالات وفيات ناتجة عن الحوادث المرورية خلال عطلة عيد الفطر، مقارنة مع وفاة خمسة أشخاص وإصابة ستة آخرين بإصابات بليغة خلال الفترة ذاتها من العام الماضي.

وأشار إلى أن أبرز الأسباب التي أدت إلى وقوع الحوادث على الطرق الداخلية والخارجية، تجاوز الإشارة الضوئية الحمراء، وعدم ترك مسافة كافية، والسرعة الزائدة وعدم الانتباه.

وأكد حرص المديرية على تكثيف جهودها، من خلال برامج التوعية المرورية، للارتقاء بسلوكيات مستخدمي الطريق، وتطبيق قوانين ومعايير السلامة، بجانب زيادة الوعي والتثقيف العام، كزيادة معدلات استخدام أحزمة الأمان وخفض السرعة، والعبور الآمن للطريق، والنقل الآمن للطلاب.

ودعا قائدي المركبات ومستخدمي الطرق والمشاة إلى التقيد بقوانين وأنظمة المرور، والالتزام بالاحتياطات الواجب مراعاتها على الطرق، والتحلي بآداب الطريق.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض