• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

تكسبهم فنون التجديف وركوب القوارب

الأطفال يمرحون مع الألعاب المائية في «عالم مدهش»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 27 يوليو 2015

دبي (الاتحاد)

يقدّم «عالم مدهش» لزواره الصغار تجربة فريدة في تعلّم فنون التجديف، وركوب القوارب المختلفة أمام أعين الأهل، وبمساعدة متخصصين في الفنون والرياضات المائية التي يحبها الأطفال من كافة الأعمار، وتشكل عامل جذب لهم في القاعة رقم 2.

وتعتبر هذه الألعاب من مفاجآت «عالم مدهش»، واحدة من أهم المهارات المرتبطة بالتراث الإماراتي الذي تحرص الجهة المنظمة، مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي، على إبرازه ضمن طابع الفعاليات المقدمة للزوار في كافة دورات «عالم مدهش».

تجربة اللعب

وتستقطب الألعاب المائية زوار «عالم مدهش» طيلة فترة الفعاليات، وهي تمنح الأطفال مهارات مميزة في التجديف، واستخدام قوة الذراعين لتحريك الدولاب المائي، والقدمين لقيادة مركب مائي صغير يتسع لشخص أو شخصين، وهي مهارات أساسية تساعد الأطفال على الاستمتاع بتجربة اللعب داخل بركة مائية آمنة.

ومن أهم ما يشد انتباه الأطفال إلى هذه اللعبة المتنوعة، عامل الاستكشاف الذي لا ينتهي، فهي مغامرة استكشافية فريدة للأعمار 3-10 سنوات تحتوي على الكثير من المتعة والإثارة، والفائدة، وعادة ما يستطيع الطفل فيها من الاعتماد على نفسه في قيادة المركب المطاطي الصغير. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا