• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

«غامبول الرائع» وصديقه «داروين» يشعلان حماس الصغار

«غامبول الرائع» يشعل حماس الأطفال

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 27 يوليو 2015

دبي (الاتحاد)

بدأت عروض «عالم غامبول الرائع» في «دبي فيستيفال سيتي مول» مع انطلاق فعاليات مفاجآت صيف دبي المتعددة، وقد شهدت هذه العروض اليومية حضوراً لافتاً من الجمهور صغاراً وكباراً، حيث استمتع الجميع بالعرض المسرحي العالمي الشائق الذي يقدم لأول مرة في العالم وفي دولة الإمارات.

وعلى مدار نصف ساعة، هي مدة العرض، عاش الأطفال أجمل لحظات حياتهم في مشاهدة عرض «غامبول» وصديقه «داروين»، وهما شخصيتان كرتونيتان محببتان للأطفال، الذي يقدم قصة جديدة تدور أحداثها حول العطلة الصيفية التي يحبها «داروين»، صديق «غامبول» المقرّب. وفي التفاصيل، يحضّر «غامبول» مفاجأة جميلة لصديقه، ويقوم باصطحابه إلى معسكر صيفي مملوء بالمرح، ليتعلما كيفية التعاون والعمل معاً لبناء لعبة جديدة، لكن مجريات الأحداث لا تسير وفق ما خطط له «غامبول»، إذ يعكر عليهما «بنانا» جو صفو الرحلة ويضع أمامهما الكثير من العراقيل لإفساد هذه الرحلة.

تفاعل كبير لقيه العرض من جمهور الأطفال الذين عاشوا لحظات لا تنسى من المرح والرقص على أنغام موسيقى وأغاني العرض المسرحي، وشاركوا أبطاله الحركات الاستعراضية نفسها في جوّ حماسي مملوء بالحركات الرياضية، وسط فرحة الأهل بمشاهدة أبنائهم فرحين مستمتعين ويفرغون طاقاتهم الجسدية في الوقت نفسه، الأمر الذي دفعهم لتخليد هذه اللحظات الجميلة على كاميرات هواتفهم النقالة، قبل أن يلتقي الأطفال مع «غامبول» و«داروين»، ويلتقطون معهما الصور التذكارية على خشبة المسرح.

وعلى هامش الفعالية، أقيمت ورش أعمال فنية متعددة للأطفال، أتاحت لهم رسم وتلوين شخصياتهم المفضلة، وعمل إكسسوارات وحليّ من صنع أيديهم، وقد شهدت ورش العمل إقبالاً كبيراً من الأطفال الذين اصطفوا على مدخل الورش لأخذ فرصتهم من الرسم والتلوين والأعمال اليدوية.

فرحة الأطفال بمشاهدة العرض ومقابلة «غامبول» وصديقه فاقت الوصف.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا