الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

حمدان بن محمد يشهد "تحديات الثنايا" في المرموم

حمدان بن محمد يشهد "تحديات الثنايا" في المرموم
27 أكتوبر 2018 00:00

دبي (الاتحاد)

شهد سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، أمس، تحديات الثنايا لهجن أصحاب السمو الشيوخ، والتي أقيمت على مدار 14 شوطاً لمسافة 6 كيلومترات، بميدان المرموم.
وتمكنت هجن العاصفة من وضع بصمتها على الشوط الرئيس للثنايا البكار المحليات عبر «الشاهينية» التي سجلت توقيتاً بلغ 9:28:2 دقيقة تحت القيادة التضميرية لغياث الهلالي، وبالمقابل دانت السيطرة في ثاني الأشواط للبكار المهجنات للشعار ذاته، حيث تمكنت «الشاهينية» من إهداء «العاصفة» الصدارة بزمن 9:24:1 دقيقة، وحسم شعار العاصفة الشوط الثالث للبكار المحليات بواسطة «الشاهينية» التي سجلت توقيتاً 9:27:3 دقيقة، وحسمت «طرب» للشيخ خالد بن حمدان النعيمي صراع البكار المهجنات في الشوط الرابع تحت قيادة المضمر سعيد فايل الزرعي بزمن قدره 9:17:8 دقيقة، كان هو التوقيت الأفضل في جميع الأشواط.
وقاد غياث الهلالي «شاهين» لهجن العاصفة إلى المركز الأول في خامس الأشواط للثنايا الجعدان المحليات، وكان ذلك في توقيت بلغ 9:35:7 دقيقة، وظفر «شاهين» الآخر بشعار هجن العاصفة بصدارة الشوط السادس الجعدان المهجنات، وكان ذلك بزمن قدره 9:27:0 دقيقة.
الشوط السابع للبكار المحليات كان للعاصفة هو الآخر بواسطة «الشاهينية» التي قادها غياث الهلالي للصدارة في زمن بلغ 9:35:0 دقيقة، وتمسكت هجن العاصفة بصدارة الشوط الثامن للبكار المهجنات، وذلك عن طريق «الشاهينية» التي حققت توقيتاً قدره 9:36:0 دقيقة، وسجلت هجن الشيخ خالد بن حمدان النعيمي نقطتها الثانية تحت قيادة المضمر سعيد فايل الزرعي الذي قاد «منذر» للتربع على صدارة الجعدان المحليات في تاسع الأشواط بتوقيت 9:36:8 دقيقة، وحصدت هجن ند الشبا المركز الأول في الشوط العاشر للجعدان المهجنات بواسطة «شاهين» الذي قاده المضمر سالم سعيد للصدارة في زمن قدره 9:33:4 دقيقة. وأعادت «الشاهينية» هجن العاصفة إلى منصة الناموس، وذلك بحصدها لصدارة الشوط الحادي عشر للبكار المحليات بتوقيت بلغ 9:27:5 دقيقة، وحسم الشعار التحديات في الشوط الثاني عشر للبكار المهجنات بواسطة «الشاهينية» بقيادة غياث الهلالي، وكان ذلك في زمن قدره 9:34:6 دقيقة، وظفرت هجن سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم بصدارة الشوط الثالث عشر للجعدان المحليات، وذلك عندما قاد المضمر طارش مبارك بالقوبع «عالي» للمركز الأول في زمن قدره 9:39:0 دقيقة. أما ختام التحديات، فقد جاء بألوان شعار هجن ند الشبا بواسطة «شاهين» الذي حصل على التميز مع المضمر سالم سعيد بزمن 9:45:9 دقيقة. وتواصلت صباح أمس سباقات التأهيل لهجن أبناء القبائل، وذلك من خلال إقامة ستة عشر شوطاً لسن الثنايا لمسافة 6 كيلو مترات بمشاركة 501 مطية تنحدر من أفضل السلالات في عالم الأصالة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©