الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

تمهيدي كأس رئيس الدولة.. دبا الحصن يطارد التأهل في معقل العربي

تمهيدي كأس رئيس الدولة.. دبا الحصن يطارد التأهل في معقل العربي
27 أكتوبر 2018 00:00

رأس الخيمة (الاتحاد)

تستكمل اليوم الجولة الرابعة لتمهيدي الكأس بإقامة مباراتين ضمن المجموعة الأولى، يلعب العربي مع دبا الحصن، ومسافي مع خورفكان، في صراع مثير على بطاقة التأهل إلى دور الـ16، برغم أن الحصن يمكن أن يحسم الموقف لمصلحته تماماً، في حال حصد «العلامة الكاملة» أمام العربي، لأنه يتفوق على الحمرية الغائب عن الجولة، وتبقت له مباراة أخيرة أمام خورفكان، بفارق المواجهات المباشرة، إذ جمع الحصن 6 نقاط، بعد الفوز على الحمرية 2-1، وخورفكان بالنتيجة ذاتها.
ويعول المدرب بدر طبيب على جاهزية لاعبيه، في لقاء اليوم، إثر المردود القوي في مباراتي الحمرية وخورفكان، وقبل ذلك الوديات التي سبقت انطلاق تمهيدي الكأس، معتمداً على الأوراق الرابحة، خاصة محمد مال الله، والمهاجم اليمني عبد الواسع المطري، والبرازيلي فينيكوس لويس.
بدوره، يسعى العربي لتأكيد صحوته في آخر مبارياته بالدور التمهيدي، خصوصاً عقب فوزه على خورفكان 3-1 في الجولة الماضية، بعد خسارتيه من مسافي صفر- 1 والحمرية 1-2 ، إذ بدا الفريق أفضل بكثير مع تصحيح أخطاء مباراتي مسافي والحمرية، والروح العالية للاعبين التي تعكس جهود إدارة في دعم الفريق.
ويسعى مسافي للمحافظة على حظوظه في المنافسة أمام خورفكان، وتحقيق الفوز الثاني في التصفيات، بعد الأول على العربي بهدف، إلى جانب تعويض الخسارة الماضية أمام الحمرية 2-4، برغم أنه صاحب الأفضلية في النتيجة، قبل أن يفقدها في الشوط الثاني، ويستعيد الفريق جهود الفرنسي سيمون الغائب للإيقاف، بعد حصوله على البطاقة الحمراء أمام العربي في الجولة الأولى.
ويتطلع خورفكان إلى تحسين صورته، وتخطي مرحلة النتائج السلبية في المسابقة، بخسارتيه أمام الحصن 1-2 والعربي 1-3، في الظهور الأول للمدرب العراقي الجديد عبد الوهاب عبدالقادر الذي تولى المهمة خلفاً للصربي ميودراج جيستش.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©