الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

سلة الوحدة الثلاثية تبحث عن لقب العالم في الصين

سلة الوحدة الثلاثية تبحث عن لقب العالم في الصين
27 أكتوبر 2018 00:00

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

يدشن فريق الوحدة للسلة الثلاثية مشوار البحث عن لقب بطل العالم، في نهائيات جولات العالم في العاصمة الصينية بكين، في البطولة التي تقام اليوم وغداً لنخبة فرق السلة الثلاثية في العالم، ويستهل «العنابي» مبارياته بلقاء هومبليك التشيكي ثم لوبيانا السلوفيني، في الدور الأول من المنافسة.
وكان الفريق قد استعد للبطولة في صربيا قبل أن يغادر إلى الصين أمس الأول، استعداداً لخوض اللقاءات، ويضم الفريق الرباعي المحترف دوشان بولت ومايستروفيتش وسافيج وتوم، وقد سبق للوحدة الفوز بالبطولة ذاتها عامي 2014 و2015، وقد جاء تأهله إلى نهائيات النسخة الحالية، بعد فوزه بـ5 جولات لـ «الماسترز»، كان آخرها بطولة لوزان ليحجز مقعده في بكين.
وأكد خالد الهنائي، رئيس شركة الوحدة للألعاب الرياضية، أن الفوز باللقب العالمي للمرة الثالثة هدف يسعى له الفريق منذ بداية موسم السلة الثلاثية الحالي، معرباً عن ثقته الكبيرة في قدرة الفريق على تحقيق اللقب، وإهدائه إلى سمو الشيخ ذياب بن زايد آل نهيان، رئيس نادي الوحدة وإدارة النادي وجمهوره.
وقال: الاستعدادات كانت جيدة في الفترة السابقة، كما أن مشوار الفريق في جولات «الماسترز» كان مميزاً، لذلك فإننا متفائلون جداً بأن نبلغ طموحاتنا بإحراز هذا اللقب الأهم في اللعبة للمرة الثالثة منذ تكوين الفريق الذي ولد بأسنان قوية، وأصبح اسمه مرتبطاً بالتميز في أي مناسبة أو بطولة. وأضاف: «المردود العالي الذي يقدمه الفريق في كل المنافسات منذ تكوينه الذي لم يمض عليه سوى سنوات قليلة، لكنه ظل صديقاً لمنصات التتويج في أغلب الاستحقاقات التي خاضها، كما لعب دوراً مهماً في نشر اللعبة على الصعيد الداخلي». وتوقع الهنائي منافسة قوية وصعبة خاصة في الدور الأول اليوم، مشيراً إلى أن الوحدة قادر بفضل قوة الأداء في تجاوزهما، والعبور إلى الدور الثاني من البطولة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©