• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

السماوي يخسر أمام هيرنيفين بهدفين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 27 يوليو 2015

عبدالله القواسمة (الاتحاد)

خسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي بني ياس أمام اس سي هيرنيفين الهولندي بهدفين نظيفين في المواجهة الودية التي جرت على ملعب الأخير مساء أمس الأول، وبها أسدل السماوي الستارة على المرحلة الأولى من معسكره التدريبي التي احتضنتها هولندا على مدار أسبوع كامل.

وسعى الإسباني لويس جارسيا المدير الفني للسماوي إلى تجربة أكبر عدد من اللاعبين للوقوف على قدراتهم ومدى التطور الذي طرأ على حضورهم الفني والبدني بعد ثلاثة أسابيع على بدء التحضيرات، التي كان قد استهلها الفريق في أبوظبي لمدة أسبوعين قبل أن يتوجه إلى هولندا المحطة الأولى من المعسكر الخارجي.

وشهدت المباراة الظهور الأول للمهاجم الأرجنتيني خواكين لاريفي لاعب سيلتا فيجو الإسباني سابقاً، الذي كان تعاقد معه بني ياس الأسبوع الماضي في صفقة حظيت باهتمام كبير من قبل الصحافة الإسبانية والعالمية، إذ قدم اللاعب مستوى فنياً جيداً إلى جانب المدافع الدولي الأسترالي مارك ميليجان.

وأعرب الإسباني لويس جارسيا عن رضاه التام عن التجربة والتي اعتبرها اختبار حقيقي للاعبين وقدراتهم البدنية والفنية نظراً لما يتمتع فريق هيرنيفين الهولندي من مستوى متطور، وهو الذي احتل المركز السابع على لائحة ترتيب الدوري الهولندي الموسم الماضي.

وغادرت بعثة السماوي هولندا عصر أمس متوجهة إلى إسبانيا على متن طائرة خاصة لخوض المرحلة الثانية من المعسكر التدريبي والتي ستتواصل على مدار أسبوعين ويتخللها خوض أربعة مواجهات ودية أمام فالنسيا وليفانتي وفريقين آخرين لم تتضح هويتهما بعد.

وستقيم بعثة السماوي في مقر نموذجي بمدينة فالنسيا يعتبر الأفضل في إسبانيا لمعسكرات الفرق الرياضية، حيث ستتواصل تدريبات الفريق بواقع جرعتين صباحية ومسائية على مدار أيام المعسكر الذي سيعقبه العودة إلى أبوظبي لخوض الدورة الودية التي ينظمها النادي وبها يختتم الفريق تحضيراته للموسم المقبل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا