• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

دي ماريا يقترب من سان جيرمان

«يونايتد» يسقط برشلونة 3-1 ودياً بـ «فريقين»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 27 يوليو 2015

كوبيرتينو، سانتا كلارا (أ ف ب)

حسم مانشستر يونايتد الانجليزي مواجهته الودية مع برشلونة بطل إسبانيا واوروبا بالفوز عليه 3-1 أمس في سانتا كلارا (كاليفورنيا) ضمن الجولة التحضيرية التي يقوم بها الفريقان في أميركا الشمالية.

ويدين يونايتد بهذا الفوز المعنوي الهام على ملعب «ليفايس ستاديوم» وأمام 68416 متفرجا، الى واين روني وجيسي لينجارد والبلجيكي عدنان يانوزاي الذين سجلوا الأهداف الثلاثة في الدقائق 7 و65 و1+90، فيما كان هدف برشلونة الوحيد من نصيب البرازيلي رافينيا سجله في الدقيقة 90 من المباراة التي شارك فيها جميع لاعبي الفريقين (8 تبديلات لبرشلونة و11 ليونايتد) وغاب عنها نجما برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار اللذان مددا عطلتهما الصيفية بسبب مشاركتهما في كوبا أميركا.

ويمكن القول أن الحظ أسعف يونايتد في تحقيق فوزه الثالث على التوالي في هذه الجولة (تغلب على أميركا المكسيكي 1- صفر وسان خوسيه أورثكوايكس الأميركي 3-1)، لأن برشلونة أهدر الكثير من الفرص وكان بامكانه أن يتقدم 2- صفر في الدقائق الأولى من اللقاء لولا تدخل القائم للوقوف في وجه ركلة حرة للأوروجوياني لويس سواريز (4) ثم الحارس الإسباني دافيد دي خيا الذي صد بعد ثوان فقط محاولة لسيرجي روبرتو.

ودفع برشلونة الذي فاز في مباراته الاولى على لوس أنجلوس جالاكسي 2-1 والذي يلتقي تشيلسي الانجليزي الثلاثاء في ماريلاند قبل العودة الى أوروبا للقاء فيورنتينا الإيطالي على ملعب الأخير في الثاني أغسطس المقبل، ثمن إهداره هاتين الفرصتين عندما تمكن روني من وضع يونايتد في المقدمة بكرة رأسية وضعها في مرمى الحارس الألماني مارك أندري تير شتيجن إثر ركلة ركنية من أشلي يونج.

ومنح هذا الفوز الدفع المعنوي ليونايتد الذي كاد أن يسجل هدفاً ثانياً عبر يونج لكن حارس النادي الكاتالوني تألق وأنقذ مرماه (28)، ثم تدخل الحظ مجددا للوقوف إلى جانب الفريق الانجليزي عندما وقف القائم الأيمن في وجه تسديدة بعيدة من سواريز (43). ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا