• الثلاثاء 02 ربيع الأول 1439هـ - 21 نوفمبر 2017م

وصف النقاط الثلاث بالمهمة

تين كات: غياب اللمسة الأخيرة حرمنا من «خماسية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 04 فبراير 2017

أبوظبي (الاتحاد)

شدد الهولندي تين كات مدرب الجزيرة، على أن فريقه افتقد للمسة الأخيرة، خلال مواجهة اتحاد كلباء، مشيراً إلى أن النتيجة النهائية يجب أن تكون برباعية أو خماسية، إذا وفق اللاعبون في إنهاء الفرص أمام مرمى المنافس.

وقال: بكل تأكيد افتقدنا للمسة الأخيرة، وكذلك للتركيز في التمريرة الحاسمة في الثلث الأخير من ملعب «النمور».

وأضاف: يجب على لاعبينا التركيز في لقاء اتحاد كلباء، بالطريقة نفسها التي يركزون بها أمام الأهلي والعين، وكذلك الفرق المنافسة، خصوصاً أن ما حدث يعود إلى عدم التركيز بالدرجة الأولى.

وقال: المهم لدينا النقاط الثلاث، واستمرار الحلم، مؤكداً أن الفريق أدى جيداً في الشوط الثاني وصنع فرصاً عديدة، فيما لم يكن الأمر كذلك في الشوط الأول الذي شهد ترك بعض المساحات للاعبي وسط المنافس. وعبر تين كات عن سعادته بالخيارات الكثيرة التي تتاح له في الفترة المقبلة، بعد عودة بارك يونج، وكذلك عبد الله موسى الذي سوف يشارك مع فريق 21 سنة، مؤكداً أنه سوف يختار الأفضل والأنسب والأجهزة لخدمة الفريق دائماً.

وفيا يخص برمجة الدوري، قال: المؤكد أن الجزيرة سوف يتدرب بشكل طبيعي خلال الأسبوع المقبل، ولم يحدث ذلك منذ نوفمبر الماضي، مشدداً على أن الفريق يخوض ثلاث مباريات في أقل من عشرة أيام، وهو أمر صعب للغاية، وتمنى أن تجد لجنة المحترفين حلولاً للبرمجة، من أجل مصلحة الأندية والمنتخب، خاصة أن هناك أكثر من فريق ينافس في أكثر من جهة، سواء محلية أو قارية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا