• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

لينشوتن يشيد بمستوى الفعالية

الطنيجي يشارك في برنامج منحة رئيس الاتحاد الآسيوي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 24 يناير 2014

دبي (الاتحاد) - شارك الدكتور هاشل عبيد الطنيجي (مرشح لجنة الطب الرياضي باتحـاد الكـرة) ببرنـامـج منحـة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الخاصة بطب كرة القدم والتـي أقيـمـت خـلال الفـترة من 4 وحتى 18 يناير بمركز أسبيتار بالدوحة بقطر.

واستضاف اسبيتار الذي يعتبر من أحد مراكز التميز الطبية في الاتحاد الدولي لكرة القدم في القارات الخمس ثلاثة مشاركين من برنامج المنحة، هم الدكتور هاشل الطنيجي (الإمارات) وياسر خير الله (الأردن) والدكتور قاسم الجنابي (العراق).

من جانبه، أشاد الدكتور روبارت فان لينشوتن المختص بالطب الرياضي في مستشفى اسبيتار بمستوى فعالية المشاركين الثلاثة، وقال: «المشاركون حضروا المحاضرات الأسبوعية في اسبيتار حول طب كرة القدم واستمتعوا بها، كما قدموا أوراق عمل حظيت بنقاشات جيدة، واستفادوا من حضور مباراة دولية تقام في الدوحة، بجانب حضور مؤتمر طب كرة القدم الذي أقيم في اسبيتار تحت إشراف أطباء الاتحاد الألماني لكرة القـدم ونظرائهم في قطر.

وأعرب الدكتور فان لينشوتن عن ثقته في أن هذه المنحة سوف تساهم في تحقيق الفائدة لكرة القدم الآسيوية وطب كرة القدم، مؤكداً سعادته باستمرار التواصل مع المشاركين بعد نهاية تدريبهم.

يذكر أن المنحة تضم ثلاثة مراكز طب هي مستشفى قطر للطب الرياضي وجراحة العظام (اسبيتار) في قطر، ومستشفى سيريراج التابع لكلية الطب في جامعة ماهيدول التايلاندية، ومؤسسة هونج كونج الرياضية، وقد تم اعتماد تسعة مشاركين في برنامج المنحة للعام الحالي، بعد أن تم اختيارهم من ضمن 32 مرشحاً.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا