• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«رامادا أبوظبي» في دليل «عطلات الاتحاد»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 27 يوليو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أبرم فندق «رامادا أبوظبي - الكورنيش» اتفاقاً مع «الاتحاد للعطلات» و«هلا أبوظبي» التابعتين لشركة الاتحاد للطيران لاستضافة المسافرين والزوار الدوليين على مدار السنة.

وقال إسماعيل إبراهيم مدير إدارة التسويق والمبيعات في فندق رامادا أبوظبي- الكورنيش: «إنه بموجب هذا الاتفاق تم وضع الفندق في دليل العطلات التابع للشركة، بحيث اصبح متاحاً لجميع المسافرين علي متن الاتحاد للطيران التعرف إلى الخدمات التي يوفرها الفندق لضيوفه وزواره من مختلف دول العالم.

وأعرب عن أمله في أن يتيح هذا التعاون استضافة المزيد من الزوار في فندق رامادا أبوظبي الكورنيش ، مشيراً إلى أن سوق السفر في إمارة أبوظبي يشهد نمواً كبيراً بفضل التوسعات الهائلة في مطارها ي الدولي وتنامي شبكة «الاتحاد للطيران» وازدياد فرص الأعمال في الإمارة.

وذكر أن الفندق توصل إلى اتفاقيات مع عدد من الشركات الوطنية في الإمارات والسعودية والكويت وقطر لتوفير عطلات للموظفين بأسعار ترويجية خاصة خلال موسم الصيف.

واكد استعداد الفندق ذي الخمس نجوم لاستقبال العائلات والزوار من مختلف مدن الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي بعروض وباقات خاصة خلال العطلات الصيفية التي تمتد إلى نهاية سبتمبر المقبل.

ووصف السوق الخليجي بأنه واحد من أهم الأسواق بالنسبة لفندق رامادا أبوظبي، وقال «إننا نتطلع لمزيد من الزوار خلال الصيف».

وأكد ضرورة ضرورة تكثيف إقامة الفعاليات الفنية والترفيهية والثقافية لجلب المزيد من العائلات من أنحاء الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي خلال عطلات الصيف.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا