الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الأخبار العالمية

ضبط 44 عنصرا من القيادات الوسطى لـ«الإخوان» في مصر

26 يوليو 2015 19:28

أعلنت وزارة الداخلية المصرية عن ضبط 44 عنصرا من تنظيم «الإخوان» والمتطرفين، في إطار المتابعات الأمنية المكثفة وتوجيه الضربات الأمنية الاستباقية المُقننة التي تستهدف القيادات الوسطى للتنظيم الإرهابي والموالين لهم على مستوى محافظات الجمهورية.

وقال بيان للداخلية على صفحتها بموقع «فيسبوك» اليوم الأحد إنه «في إطار الضربات الأمنية الاستباقية والمتابعات الأمنية التي تستهدف القيادة الوسطى للتنظيم الإرهابي، والموالين لهم، المتهمين في قضايا التعدي على المنشآت العامة والخاصة والمشاركين في الأعمال العدائية والتحريض عليها على مستوى محافظات الجمهورية، فقد أسفرت جهود الأجهزة الأمنية أمس السبت عن ضبط 24 من تلك العناصر».

وحسب البيان، فقد أسفرت الجهود الأمنية عن إجهاض مخططات وتحركات لأعضاء في لجان العمليات النوعية لتنظيم «الإخوان» الإرهابى، تستهدف قوات الجيش والشرطة والمنشآت الهامة والحيوية، وضبط 6 من أعضاء تلك اللجان بمحافظات المنوفية وكفرالشيخ ودمياط والبحيرة.

وأشار البيان إلى أن الأجهزة الأمنية تمكنت أيضا من خلال تنفيذ حملات مُكثفة على مستوى بعض المحافظات من ضبط 14 من العناصر المتطرفة المطلوبين على ذمة قضايا. وأشار إلى أنه تم اتخاذ إجراءات قانونية حيال جميع العناصر الإرهابية وعرضوا على النيابات المختصة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©