• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

تساقط الثلوج والبرد بناهل وسويحان

وفاة خليجي وتضرر 5 منازل في العين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 20 يناير 2015

محسن البوشي (العين)

محسن البوشي (العين)

توفي شاب خليجي إثر تعرضه لحادث مروري وقع في العين أمس، فيما تضررت 5 منازل بمناطق مختلفة من المدينة نتيجة الأمطار التي هطلت على المدينة والمناطق التابعة لها منذ الصباح مصحوبة بتساقط الثلج وحبات البرد في عدد من المناطق خاصة سويحان وناهل لأول مرة. وبلغ عدد البلاغات، التي تلقتها غرفة الطوارئ في البلدية، 40 بلاغاً تركزت من تجمعات الأمطار وسقوط الأشجار وتحريك العلامات المرورية على بعض الطرقات الرئيسة.

وأفاد المقدم جمال سالم العامري، رئيس قسم العلاقات في مديرية المرور والدوريات بشرطة أبو ظبي، بأن الشاب توفي بسبب القيادة بسرعة لا تتناسب مع الظروف المصاحبة لسقوط الأمطار، مشيرا إلى أن مديرية المرور استجابت لكافة البلاغات المرورية خلال دقائق معدودة.

وقال سعيد الكعبي نائب رئيس لجنة الطوارئ والأزمات ببلدية مدينة العين أن الأمطار أدت إلى جريان العديد من الشعاب الواقعة في نطاق الأودية المعروفة في المدينة، مشيرا إلى أن سقوط البرد والثلج على مساحات لا بأس بها في بعض المناطق خاصة ناهل وسويحان يعد من الظواهر الجديدة التي استأثرت بالاهتمام.

وأشاد بالتعاون الكبير الذي أبدته الجهات المعنية في المدينة بما في ذلك شرطة مدينة العين التي بذلت جهداً كبيرا في تنظيم حركة السير والمرور، وشركة أبوظبي للصرف الصحي التي وفرت عدداً من الصهاريج لسحب المياه التي تراكمت عند بعض التقاطعات والدوارات وعرقلت حركة المرور. وكانت أمطار تراوحت بين المتوسطة والغزيرة هطلت على العين والمناطق المجاورة أمس استمرت على فترات متقطعة حتى ما بعد الظهر مصحوبة بانخفاض ملحوظ في درجات الحرارة وسقوط حبات البرد التي غطت أجزاء من بعض الطرق والساحات في عدد من المناطق كالهير وناهل وسويحان على امتداد الطريق الممتد من الشعبية باتجاه العجبان. من جهته، أوضح سالم العامري نائب الأمين العام للشؤون المحلية بهيئة الهلال الأحمر بالإنابة ومدير فرع «الهيئة» في العين، أن «الهيئة» قامت بإيواء 5 أسر في المدينة تضررت منازلهم نتيجة الأمطار بتسكينهم في الفنادق مع تشكيل لجنة من الهيئة بالتعاون مع الشرطة المجتمعية لدراسة الأضرار التي لحقت بهم وكيفية مساعدتهم، مؤكداً استعداد الهيئة لتقديم الدعم اللازم للمتضررين في ضوء الضوابط والقوانين المعمول بها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض