• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

فشل صفقة تبادل جوارين وفوسينيتش بين إنتر ويوفنتوس

أودينيزي يحطم آمال ميلان في كأس إيطاليا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 24 يناير 2014

روما (أ ف ب) - عمق أودينيزي جراح مضيفه ميلان وبلغ الدور نصف النهائي من مسابقة كأس إيطاليا لكرة القدم بالفوز عليه 2 - 1 أمس الأول على ملعب «سان سيرو» في ربع النهائي.

واعتقد الجميع أن ميلان الذي يقبع في المركز الحادي عشر في الدوري وبفارق 30 نقطة عن غريمه يوفنتوس المتصدر، في طريقه لتحقيق فوزه الثاني في مباراته الثانية بقيادة مدربه الجديد ونجمه السابق الهولندي كلارينس سيدورف (الأولى كانت في الدوري الأحد الماضي على فيرونا 1 - صفر)، وذلك بعدما تقدم منذ الدقيقة 7 عبر ماريو بالوتيلي، لكن اودينيزي كانت له كلمته في نهاية المطاف إذ أدرك التعادل في الدقيقة 41 من ركلة جزاء نفذها لويس مورييل، قبل أن يخطف الأوروجوياني نيكولاس لوبيز هدف التأهل للضيوف في الدقيقة 77.

من جانب آخر، أعلن إنتر ميلان أنه وضع حداً لمفاوضاته مع غريمه المحلي يوفنتوس بشأن صفقة انتقال لاعب الوسط الكولومبي فريدي جوارين إلى بطل الدوري في الموسمين الأخيرين مقابل حصول «نيراتزوري» على المهاجم المونتينيغري ميركو فوسينيتش.

وقال إنتر في بيان أصدره: «لقد قررنا أن لا نواصل مفاوضاتنا مع يوفنتوس بشأن صفقة انتقال جوارين وفوسينيتش وذلك بسبب غياب الظروف الفنية والاقتصادية الملائمة لكي نتوصل إلى اتفاق».

وبدوره، رفض يوفنتوس في موقعه على شبكة الانترنت التعليق على البيان الصادر عن إنتر.

وبدا أن الغريمين اللدودين في طريقهما للتوصل إلى اتفاق بشأن تبادل جوارين وفوسينيتش، خصوصاً بعد أن أجرى الكولومبي الفحص الطبي الروتيني في تورينو، فيما ودع المهاجم المونتينيغري زملاءه في «السيدة العجوز». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا