الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

كأس نائب رئيس الدولة للطائرة بين الزعيم والعميد

كأس نائب رئيس الدولة للطائرة بين الزعيم والعميد
26 أكتوبر 2018 00:02

أسامة أحمد (الشارقة)

تبوح كأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة للطائرة بآخر أسرارها في صالة الجزيرة، عند السادسة والنصف مساء اليوم، عندما يلتقي الزعيم العيناوي مع العميد النصراوي.
وأكمل العين استعداداته لخوض الاختبار الأول في الموسم الجديد، وخصوصا أنه يسعى للاحتفاظ باللقب للموسم الثاني على التوالي، بعد أن حلق في الموسم الماضي بـ «الثنائية» كأسي صاحب السمو رئيس الدولة، ونائبه.
تأهل العين إلى نهائي المسابقة، بعد أن حل وصيفاً للمجموعة الثانية في الدور التمهيدي التي ضمت بجانبه شباب الأهلي، الجزيرة، الوصل، والظفرة بحصوله على 9 نقاط من 12 بتحقيق الفوز في 3 مباريات على حساب الجزيرة والوصل والظفرة، فيما خسر ضربة البداية أمام شباب الأهلي ليعبر بني ياس بنتيجة 3/‏‏صفر في نصف النهائي. وبالتالي يتأهل إلى موقعة العاصمة.
تضم قائمة العين. عبدالله حارب زويد النعيمي. مدير الفريق، سيدني مدربا، ريكاردو مساعداً له، ياسر فاروق للعلاج الطبيعي واللاعبين لايسلون كوستا، خالد محمود، محمد شمل، عبدالله علي سيف، عادل محمد عطا الله، سالم جوهر هلال، خميس عبدالله إبراهيم، جمال حمد علي، محمد سليمان علي، عادل عتيق حسن، محمد سالم البادي، زايد سعيد ظافر، محمد راشد العزيزي، عايض أحمد الحارثي.
تأهل النصر إلى النهائي، بعد أن حل وصيفاً للمجموعة الأولى في الدور التمهيدي التي ضمت بجانبه بني ياس، الوحدة، عجمان، وحتا والذي فاز على عجمان وحتا فيما خسر أمام بني ياس والوحدة ليخطف فوزاً ماراثونياً على حساب بني ياس بنتيجة 3/‏‏2 في «مربع الذهب» منحه إحدى بطاقتي النهائي.
تضم قائمة «الأزرق» يونس شريف مشرف اللعبة، سعيد أمين مدير الفريق، جوران مدرباً ومساعده المواطن علي إبراهيم، والإحصائي أحمد الجناحي واللاعبين عدنان إبراهيم، عامر غلام، سعيد عبيد، محسن المغربي، مروان عبيد، علي محمد صالح، بوجدان، ماجد عبد الكريم، حمدان غانم، محمد الصغير، زمرد، خالد إبراهيم.
ويسبق النهائي اليوم بالصالة نفسها لقاء فريقي بني ياس وشباب الأهلي لتحديد المركزين الثالث والرابع بعد خسارة الأول أمام النصر والثاني أمام العين، فيما حل الوصل خامساً، والوحدة سادساً، وحتا سابعاً، والظفرة ثامناً، وعجمان تاسعاً والجزيرة عاشراً في مباريات الترضية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©