• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

تشاد هو بطل 5 كلم بمونديال السباحة

أندرسون تفتتح حصاد الذهب في«كازان»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 26 يوليو 2015

كازان (د ب أ)

أعربت السباحة الأميركية هالي أندرسون، عن سعادتها البالغة بالفوز بأول ميدالية ذهبية، في النسخة السادسة عشرة من بطولة العالم للسباحة في مدينة كازان الروسية.

وأكدت أندرسون أن فوزها بالميدالية الذهبية لسباق 5 كيلومترات للسيدات في المياه المفتوحة في كازان، سيعطي دفعة معنوية قوية للمنافسة على الميدالية الذهبية في سباق 10 كيلومترات، من أجل التأهل إلى منافسات السباحة في دورة الألعاب الأولمبية بريو دي جانيرو2016.

وقطعت أندرسون مسافة السباق في زمن قدره 58 دقيقة و48.4 ثانية، مدافعة بذلك عن لقبها العالمي الذي حصلت عليه في بطولة العالم السابقة في مدينة برشلونة الإسبانية عام 2013.

وكانت فضية سباق من نصيب السباحة اليونانية كاليوبي أراوزو التي تخلفت عن الفائزة بفارق 1.4 ثانية فقط، فيما نالت الألمانية فينيا فونرام الميدالية البرونزية (بفارق 2.6 ثانية).

من ناحية أخرى، توج الجنوب أفريقي تشاد هو بالميدالية الذهبية لسباق السباحة في المياه المفتوحة لمسافة خمسة كيلومترات للرجال ضمن منافسات بطولة العالم السادسة عشرة للسباحة المقامة حالياً بمدينة كازان الروسية.

وسجل تشاد هو 55 دقيقة و6. 17 ثانية وهو نفس زمن منافسه الألماني روب موفيلز لكن الذهبية حسمت لمصلحة السباح الجنوب أفريقي بمساعدة السبق الضوئي.

وجرى الرجوع إلى السبق الضوئي أيضاً، لتحديد الفائز بالمركز الثالث، والذي حسم لمصلحة الإيطالي ماتيو فورلان متفوقاً على الروسي إفجيني دراتشيف.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا