• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

التجربة الأولى بمعسكر صربيا

«الصقور» يحلق في أجواء بوزدفج بثلاثية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 26 يوليو 2015

علي شويرب (رأس الخيمة)

فاز فريق الإمارات على فريق بوزدفج 3 - 2 أمس الأول، في تجربة ودية من خلال معسكره بصربيا، وينتمي فريق بوزدفج المنتمي لأندية الدرجة الأولى في صربيا، ويحتل المركز الثالث في الترتيب، وحرص البرازيلي باولو كاميلي كاميلي المدير الفني للصقور على إشراك أكبر عدد من اللاعبين في التجربة الأولى، ودفع بتشكيلتين على مدار الشوطين، ومثل الفريق في الشوط الأول أحمد الشاجي في حراسة المرمى، وطلال حمد وحيدر ألو على ومحمود حسن، والحسن صالح وهيثم المطروشي وعصام الراقي وهولمان ومحمد مال الله ووليد عمبر ومحمد سعيد لاعب فريق 21، وفي الحصة الثانية، شارك على صقر في المرمى وهادف سيف وعبدالله الصرومي، وخالد سرواش وراشد الخابوري، وسامي عمبر وعبدالله على وعيسى عبدالله وخالد خميس وعبدالله موسى وعلى رشيد.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل 1 - 1 وبادر الأخضر بالتسجيل أولاً عن طريق محمد مال الله، وأضاف عبدالله موسى وخالد سرواش الهدفين الثاني والثالث في الشوط الثاني قبل أن تهتز شباك عبدالله صقر بالهدف الثاني للفريق الصربي.

وقدم فريق الإمارات أداء جيداً على مدار الشوطين، وبرز الرباعي هولمان وعيسى عبدالله وخالد سرواش بشكل لافت، وشهدت المباراة أول مشاركة للحسن صالح العائد من الإصابة بعد غياب استمر لعام كامل.

ولم يدفع الجهاز الفني بهلال سعيد المدافع القادم من النصر بسبب تأخر انضمامه للمعسكر، وسيظهر في التجربة الودية الثانية يوم الأربعاء المقبل.

من جهه أخرى، يتوقع أن يكون البرازيلي رودريجو قد وصل إلى المعسكر، وينتظر مشاركته في الحصة التدريبية المسائية.

ووصف خليفة باروت مدير الفريق أداء الصقور في أول تجربة بالمتوسط، مشيراً إلى أن الفريق في بداية إعداده، ومن الطبيعي ألا يقدم كل ما لدية، متوقعاً تصاعد مستواه من مباراة وأخرى، وأثنى باروت على التحضيرات وجدية اللاعبين وانتظامهم والمعنويات العالية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا