• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«جلوبال سفيير» نحو تشييد فندق في مصر بـ 750 مليون درهم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 26 يوليو 2015

دبي (الاتحاد)

وقعت شركة «جلوبال سفيير» الإماراتية المتخصصة في قطاع الاستثمار عقود باكورة مشروعاتها السياحية في جمهورية مصر العربية في منطقة العلمين في الساحل الشمالي، والقاضي بإنشاء فندق «جي. إس. انترناشيونال هوتيل».وطبقاً للمخطط الأساسي للفندق تصل سعته الاستيعابية لنحو 500 غرفة فندقية، ويقدر حجم الإنفاق الكلي على المشروع بـ 750 مليون درهم، أي ما يزيد على 1.5 مليار جنيه مصري، ويشمل مرافق وخدمات فندقية متنوعة، حيث من المقرر أن يكون ضمن فئة الفنادق ذات الخمس نجوم.

وتم توقيع العقود في حضور الدكتور عبدالله الصايغ رئيس مجلس إدارة جلوبال سفيير، ووفد من مؤسسات وصناديق الملكية الخاصة الممثلين في الشركة الإماراتية، بجانب وفد من شركة (I.C.Y) وممثلها المهندس إسلام يوسف رئيس مجلس إدارة الشركة.

وقال الدكتور عبدالله الصايغ في بيان صحفي أمس: «إن الفرص في الدول النامية في منطقة الشرق الأوسط واعدة وهدفنا كشركة استثمارية الوصول إليها، حيث يعتبر الفندق أول المشروعات السياحية للشركة في مصر»، لافتاً إلى أن المنطقة الخاصة بالفندق تعتبر من المناطق البكر والتي تحتاج إلى مجموعة من المشروعات السياحية، وهو ما يشجع على الدخول والاستثمار في المزيد من المشاريع مستقبلاً في منطقة الساحل الشمالي تحديداً.

وأكد الصايغ، أن مصر من الدول الأكثر جذباً للاستثمار في منطقة الشرق الأوسط ليس فقط في القطاع السياحي ولكن في الكثير من القطاعات الأخرى، مشيراً إلى أن الشركة تقوم بدراسة عدة مشاريع استثمارية مستقبلية في مصر وبمختلف القطاعات سواء العقارية أو الزراعية أو التعليم.

وأوضح أن إستراتيجية الشركة تبنى على الاستثمار في جميع المشاريع التنموية الكبيرة حيث تعمل على تشغيل الكثير من العمالة في الدول التي نقوم بالاستثمار فيها، حيث تخطط الشركة مستقبلاً للاستثمار في المشاريع التنموية في مصر تصل قيمتها إلى مليارات الدولارات، أقربها بالنسبة لنا التفكير بالاستثمار في مشروع المدينة المتكاملة التي ستكون في منطقة القاهرة الجديدة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا